“الشماسي” يشيد بتجربة المخترع الحضرمي “باحميش” التي خاضها في ماليزيا

464

عدن (المندب نيوز )أحمد هدبول

أشاد معالي الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، نائب وزير النفط والمعادن بمشاركة المخترع الحضرمي عوض خالد باحميش ، بالتجربة التي خاضها في معرض ITEX المقام سنويا في ماليزيا ، وذلك خلال لقائه ظهر يوم امس الثلاثاء في مكتبه بالعاصمة عدن.
وأثناء اللقاء أشار المخترع “باحميش” أن التجربة التي خاضها كانت بجهود ذاتية وشخصية ، مضيفا أنه بذل كل ذلك  من أجل رفع مكانة حضرموت وتمثيلها في المحافل الدولية .
بدوره الدكتور ” الشماسي ” بارك الإنجاز الذي قدمه المخترع “باحميش ” مؤكدا أن قيادة وزارة النفط تولي اهتماما كبيرا لهذه الاختراعات وتشجع على إبرازها وخاصة أبناء المناطق النفطية.
ووعد بتقديم كافة التسهيلات لدعم المخترع “باحميش” في المستقبل وتشجيعه لمشاركته في معارض اختراعات أخرى.
وفي ختام اللقاء كرم معالي الدكتور الشماسي ، المخترع “باحميش” بجهاز حاسوب محمول (لابتوب)ومبلغ ماليا تكريما وتقديرا له من قيادة شركة النفط واسهاما منها لتشجيع المخترعين وإبراز قدراتهم.
الجدير بالذكر : أن المخترع عوض باحميش، كان كممثل وحيد على مستوى الجمهورية في معرض ITEX المقام سنويا في ماليزيا ، ومشارك من بين أكثر من 1000 مخترع على مستوى العالم، وحصل على الميدالية الفضية والميدالة الذهبية كشرف له في ظل الأوضاع الاقتصادية والتعليمية المتدنية والحرب التي تعيشها البلاد .

LEAVE A REPLY