سيئون (المندب نيوز)جمعان دويل

نظمت نقابة الاطباء والصيادلة اليمنين بهيئة مستشفى سيئون العام مساء اليوم امسية رمضانية تخللها وجبة افطار وعشاء للأطباء والصيادلة العاملين بالمستشفى وزملائهم من الاطباء والصيادلة المتقاعدين بدعم وتمويل من شركة الرياض فارما للمنتجات الطبية والتجميلية المحدودة وشركة العابد للتوريدات الطبية المحدودة .
وفي الامسية اشاد المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور “هاني خالد العمودي على اهمية هذه اللقاءات بين زملاء المهنة الواحدة في التعارف والتقارب وخلق الالفة والمحبة بين الجميع .
واوضح العمودي بأن مستشفى سيئون اصبحت الواجهة والمرجعية لكل مديريات الوادي والصحراء وينبغي التعاون والتكاتف بين الجميع مع التأكيد على اهمية التأهيل والتدريب الداخلي ونقل الخبرات العملية بين الاطباء .
واكد العمودي على دعم نقابة الاطباء لما لها من اهمية وما تقوم به من دور توافقي مع هيئة المستشفى في الرقي بعمل الخدمات الصحية , شاكرا كل الجهود التي بذلها الاطباء والفنيين والعاملين والموظفين في الفترة العصيبة وصبرهم حوالي 3 سنوات بدون حوافز واستطاعت المستشفى تقديم خدماتها دون توقف .
ولفت العمودي الى اهمية التعامل مع الاطباء المتقاعدين بالمستشفى واعطائهم الاولوية في التعاملات تقديرا لخدماتهم العملية وما قدموه خلال مسيرة حياتهم في خدمة المجتمع في الجانب الصحي .
موكدا بأن القادم بأذن الله سيكون افضل وافضل بأذن الله , مقدما شكره وتقديره للداعمين لهذا اللقاء .
فيما اعتبر رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور “محمد عاشور الكثيري بان الحلم الذي يحلم به ابناء حضرموت الوادي قد تحقق وهو انشاء جامعة سيئون وباكورتها كلية الطب التي ستسهم بالرقي بالواقع الصحي , مشيرا بان وادي حضرموت سيصبح منطقة طبية قادرة على تنافس غيرها من المناطق الطبية من حيث وجود البنية التحتية والكوادر الطبية في مختلف التخصصات وهو الحلم الآخر الذي يحلم به الجميع .
فيما اشاد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور ” انيس عيديد بمستوى العلاقة بين هيئة المستشفى مع نقابة الاطباء والصيادلة بالمستشفى والدور الفاعل في الاستشارات والعمل والمشترك , شاكرا دعوة الاطباء والصيادلة المتقاعدين في مثل هذه اللقاءات لهدف تبادل الخبرات وتعريف الجيل الحالي بجيل الاطباء والصيادلة اللذين كانوا يخدمون في هذه الصرح الطبي والاستفادة من خبراتهم .
فيما استهل الامسية الرمضانية قيادي نقابة الاطباء والصيادلة بهيئة مستشفى سيئون الدكتور ” محمد العيدروس بكلمة ترحيبية للجميع مهنئا الجميع بشهر رمضان المبارك , مؤكدا بأن النقابة اخذت على عاتقها في عقد هذا اللقاء لجمع الاطباء والصيدلة لهدف التقارب والتعارف وتبادل الخبرات ومعرفة زملائهم المتقاعدين في هذا الشهر الفضيل ولتكون قاعدة سنوية في عقد هذه اللقاء الاخوي , مؤكدا بأن النقابة هي مساعدة للإدارة في تنظيم العمل والمحافظة على حقوق الاطباء والصيادلة وهمزة وصل بين الاطباء والادارة مقدما شكره وتقديره لشركة الرياض فارما وشركة العابد المحدودة على دعمها ورعايتها لإقامة هذه الامسية الرمضانية موصول الشكر للدكتور ” جمال الكثيري على استضافته هذه الامسية .

ترك الرد