الحزام الأمني يتغلب على حزم2 في دوري ألوية الدعم والإسناد بعدن

240

عدن ( المندب نيوز ) خاص

ضمن منافسات دوري ألوية الدعم والإسناد الرمضاني التي تنظمه دائرة العلاقات العامة بدعم واشراف من قيادة التحالف العربي بعدن شهد ملعب معسكر الشعب عصر اليوم ١٦مايو ٢٠١٩م لقاء كروي جمع فريقي الحزام الأمني ومنافسة كتيبة حزم2.

انتهت المباراة بفوز فريق الحزام الأمني بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

المباراة في شوطها الأول شهدت تسجيل أربعة أهداف هدفين لكل فريق بعد أن قدما مباراة كبيرة كانت نسبة السيطرة متساوية حيث تقدم الحزام الأمني بهدف السبق لكن سرعان ما عدل النتيجة حزم2 بهدف من علامة الجزاء ليضيف بعدها الحزام الهدف الثاني ويعادل النتيجة مرة أخرى حزم2.

أما الشوط الثاني شهد سيطرة تامة لفريق الحزام الأمني حيث صال وجال لاعبوه في أرجاء الملعب وترجموا سيطرتهم بتسجيل الهدف الثالث وهو هدف الفوز ،اما لاعبي حزم2 تراجع أدائهم في هذا الشوط ولم يقدموا ما كان يأمل منهم وذلك بسبب قلة اللياقة البدنية وعدم التركيز على تمرير الكرة .

وبهذه النتيجة يتأهل الحزام الأمني إلى الدور الثاني بينما حزم٢ يغادر البطولة .

مباراة اليوم كانت قوية من حيث الالتحامات البدنية كما اعتمد لاعبي الفريقين على الاختراقات من العمق أكثر من اللعب على الاجناح ،بالمجمل كانت المباراة رائعة ومن افضل المباريات التي شهدتها البطولة

حضر المباراة وضاح قاسم مدير العلاقات العامة وسامي السرحي نائب قائد الحزام الأمني بعدن، وناصر الدهشلي قائد كتيبة حزم2 وجمهور غفير من مشجعي الفريقين ومحبي اللعبة

مقتطفات من المباراة

فريق الحزام الأمني قدم مباراة كبيرة استحق الفوز عن جدارة.

التنظيم رائع ويحسب لدائرة العلاقات ومديرها وضاح قاسم

الطاقم الطبي كالعادة يقدم جهود جبارة في إسعاف وعلاج اللاعبين بقيادة أبو أنس التميمي.

أشرف على المباراة الكابتن خالد علوي

حكم المباراة في الساحة علاء البدوي وساعده هاملي كليب

LEAVE A REPLY