الضالع (المندب نيوز )محمد صالح

واصلت مراكز مديرية الضالع امس الخميس تنفيذ حملة جمع وجبة الإفطار لابطال المقاومة بجبهات الضالع وفقا للخطة المعدة من الدائرة الشبابية للمجلس الانتقالي في المديرية برئاسة رئيس الدائره الشبابيه للمجلس الانتقالي للمديرية مدير مراكز الحملة بالمديرية سامي ناصر .
وتم اليوم جمع وجبات الإفطار من مركزين مدينة الضالع الباسلة وهما مركز الاسكان الذي يضم القشاع والجمرك ونشام ومركز المطار والذي يضم المطار ودار الحيد والحبيل، وتم ايصالها الى الأبطال في مواقع الشرف البطولة.
وثمن قائد القطاع الحزام الامني في مدينة الضالع منصورصالح البوصي جهود قيادة الدائرة الشبابية في المديرية وقيادة المركزين على دعمهم السخي ومساندتهم المقاتلين.. مؤكدا إن هذه الخطوة ليست بغريبه على أبناء مدينة الضالع التي قدمت التضحيات في الاروح دفاعا عن الضالع والجنوب .
وقال : “ان حرب 2015 ليست ببعيده عن مأثر ابناء مديرية الضالع الباسلة الذي تدعم بالمال والرجال والسلاح لكل جبهات الشرف والكرامة والدفاع عن الارض الجنوبية “.
ووجه رئيس الدائرة الشبابية في مديرية الضالع سامي ناصر الشكر لقيادة المراكز والأعضاء على ماقاموا به من جهدا لمساندة الابطال في جميع الجبهات القتالية في حدود الضالع .

ترك الرد