المكلا(المندب نيوز) فهمي باحمدان

يرعى البنك الأهلي اليمني مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي في بطولة الفقيد علي محسن مريسي في نسختها ال 25 الجارية منافساتها حاليا ً في العاصمة عدن.

 وتسلم الأمين العام للنادي الكابتن خالد يسلم بن سلوم اليوم الخميس الطقم الرياضي الذي سيخوض به الفريق مبارياته في البطولة إلى جانب طقم رياضي آخر من قبل مدير فرع البنك الأهلي اليمني بالمكلا الاستاذ سعيد عوض بإعباد .

وعبر بن سلوم باسم ادارة النادي ومنتسبيه  عن شكره وتقديره لقيادة البنك لرعايته للفريق الاول بالنادي متمنياً ان يتواصل ذلك الاهتمام والرعاية ويسهم البنك في دعم مسيرة النادي لمختلف الالعاب الرياضية ومختلف المناشط والبطولات.

 أشار مدير فرع البنك الأهلي اليمني بالمكلا أن رعاية البنك بفروعه في حضرموت لنادي التضامن الرياضي في حضرموت لهذه البطولة الرائدة والمتميزة التي تحمل أسم علم من أعلام الرياضة العربية واليمنية أبو الكباتن الفقيد علي محسن مريسي يأتي امتدادا لاهتمامات البنك وقيادته ممثلة بالمدير العام الدكتور احمد علي بن سنكر التي تحرص على دعم مختلف الأنشطة المجتمعية ومنها النشاط الرياضي , مشيرا الى ما يقدمه البنك للأندية الرياضية واتحادات الالعاب من تسهيلات ,مؤكدا ان النادي سيحظى باهتمام خاص في الاستحقاقات القادمة.

ومن المقرر أن يغادر فريق كرة القدم الأول بنادي التضامن مساء يوم غد الجمعة بعد ان ينهي اليوم الخميس تحضيراته لمباراته الأولى في بطولة مريسي 25 التي سيخوضها أمام فريق نصر عدن يوم الأحد القادم على ملعب العلواني الذي يستضيف منافسات البطولة .

ترك الرد