السلام يوقف زحف شعلة بديري ويلحق به الخسارة الاولى في البطولة الرمضانية لقدامى المكلا

285

المكلا (المندب نيوز )فهمي باحمدان

بخسارة موجعة فريق شعلة يتوقف عن مواصلة صعوده لمقدمة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الدوري التنشيطي الرمضاني لقدامى لاعبي مدينة المكلا الذي يشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت برعاية ودعم مركز الشماسي للرياضة.
وجاءت خسارة الشعلة لمباراته امام السلام في اطار مباريات الجولة الثانية للبطولة التي اقيمت بينهما عصر الخميس على ملعب البطولة ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وذلك بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف.
سجلت أهداف المباراة السبعة بتوقيع كلاً من صلاح حيابك و سعيد بايعشوت عبدالعزيز باسلامه( ركلة جزاء) وعصام العمودي للسلام , فيما سجل أهداف الشعلة خالد باداوؤد (هدفين ) واحمد باطرفي.
وتجمد رصيد الشعلة عند نقاطه الثلاث التي حصدها بفوزه في اولى مباريات المجموعة على اتفاق الجول في الجولة الأولى فيما وضع السلام اول ثلث نقاط في اول ظهور له.
نال جائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من راعي البطولة مركز الشماسي للرياضة لاعب فريق السلام عصام العمودي وتسلمها من قبل الشخصية الرياضية والاجتماعية محمد كرامه برك والشخصية الرياضية عوض عمر باعيقه .
أدار المباراة الحكم رشيد مثنى في الساحة بمعاونة محمد عوض بوعابد وحمد القدري وراقب المباراة ادارياً خالد بحمد واشرف فرحان مشرفاً ومحفوظ ودعان منسقاً.

LEAVE A REPLY