في قمة رمضانية أخوية..ملعب العميد يحتضن نهائي الدوري الرمضاني مواليد2001 بالشحر

225

الشحر (المندب نيوز )إعلام الدوري

تتجهه الانظار الى ملعب عميد الكرة الشحرية فريق الاحرار عصر يوم غدا الاحد ، حيث يلتقي شبلي العميد الاحرار فريق تحدي عيديد وشباب بن جوبان في قمة دسمه عنوانها المتعة والاثارة .
وبطل النسخة السابقة فريق التحدي والذي يدخل النهائي وعينه على الحفاظ على اللقب ، ابناء المدرب سامي جوبح، يسعون للحفاظ على التألق ومواصلة حصـد الألقاب والحصول على كأس البطولة.
فريق التحدي في هذا الدوري وصل للمباراه النهائية بعد ان طاح في طريقه شباب السلام بثلاثة اهداف لهدف ، وواصل الزحف نحو المباراة النهائية وازاح نجوم الشرقية من طريقه بهدف دون رد .
وفي نصف النهائي اقصى فريق البحرين بثلاثة اهداف لهدف وهو يسعى للحصول على لقب هذه البطولة .
وتأسس عام 1997م في حارة عيديد ويتبع الفريق الشعبي الاحرار ويعد الاخ لطفي جمعان غداف ، الرئيس الحالي للفريق وأبرز اللاعبين في هذا الدوري محمد المزروعي ، ومحمد شعرم ، وارتدى الأرقم حمدان ، شارة الكابتن في الدوري.
في الجانب الآخر فريق شباب بن جوبان والذي يشتهر عند محبيه بالاسود والليوث يدخل النهائي وهو يبحث عن هوية البطل والذي غابت عنه في الدوريات الماضية ، الليوث ابناء المدرب عهد مهيدي ،يسعون كذلك للحصول على اللقب .
وكان مشوار شباب بن جوبان في الدوري شاقا حيث انتزع التأهل في المباراه الاولى من أنياب شباب المحط احد الفرق المرشحه لخطف اللقب بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لمثلها، وفي المباراه الثانية فاز على شباب الشرقية بهدف دون رد واهدتهم القرعه بطاقة التأهل الى النهائي ليقابل التحدي.
تأسس فريق الشباب في حارة بن جوبان عام 2015م ويتبع الفريق الشعبي الاحرار ويعد الاخ عبدالرحمن عمر باسباع رئيس الفريق فيما يعد عهد مهيدي مدرب الفريق ،وفيما يحمل لواء الفريق وشارة الكابتن اللاعب عوض بطيق ،وأبرز اللاعبين مصطفى بايعشوت وعبدالرحمن غداف .

LEAVE A REPLY