المكلا ( المندب نيوز ) اعلام المحافظة

حضر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم فعالية الإفطار السنوي لمؤتمر حضرموت الجامع.

وفي الفعالية القى وكيل أول حضرموت رئيس المؤتمر الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي كلمة رحب في مستهلها بمحافظ حضرموت والمستشارين والوكلاء والوكلاء المساعدين والقيادات الأمنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المؤتمر والحاضرين من الشخصيات السياسية والإجتماعية والدينية الثقافية، مستعرضاً جملة الفعاليات التي نفذها المؤتمر خلال الفترة الماضية وتمثيله لحضرموت في عدد من الفعاليات الداخلية والخارجية.

ودعا رئيس المؤتمر في كلمته كافة أبناء حضرموت إلى مزيد من الالتفاف حول المؤتمر، معلناً عن إطلاق نافذة للحوار، ومثمناً الدور الذي تلعبه كافة الجهات والشخصيات الحضرمية التي تعمل من أجل حضرموت ومستقبل أبنائها.

كما ألقيت خلال حفل الإفطار السنوي كلمة توجيهية من قبل الشيخ معروف باعباد، أكد فيها على أهمية الالتفاف حول القضايا التي يحملها المؤتمر والتي تصب في مصلحة حضرموت وأبنائها، مؤكداً على استغلال المناسبات المختلفة في التركيز على قيم التكافل والتضامن ومساعدة المحتاجين والسعي في قضاء حوائج المواطنين.

وجرى خلال اللقاء تقديم فقرات إنشادية وموشحات دينية من قبل المنشد طه علي الحبشي.

حضر الفعالية وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ووكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي.

ترك الرد