مكتب وزارة التربية بحضرموت الساحل يقر موعد الحفل التكريمي للفائزين في المسابقة الرمضانية (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية )

360

المكلا (المندب نيوز) خاص

اقرت اللجنة العامة للأنشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم  بحضرموت الساحل في اجتماعها المنعقد اليوم برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون تحديد موعد اقامة الحفل الخطابي والتكريمي والانشادي للفائزين بالمراكز الاولى في  المسابقة الرمضانية الاولى في مجال (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية ) من موروثنا الحضرمي الذي من المزمع اقامته خلال الايام القريبة القادمة .

وفي مستهل الاجتماع اشار الوكيل عبدون الى أن هذا الحفل يأتي برعاية كريمة من قبل راعي التعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحتضنه قاعة الاحتفالات الكبرى بديوان مكتب الوزارة بالمحافظة .

منوهاً اهمية إقامة هذا الاحتفال كتشجيع وتحفيز للمشاركين في المسابقة الاولى من التلاميذ والطلاب (اساسي _ثانوي ) يمثلون المدارس الحكومية والاهلية والخاصة والمجمعات المسائية ومدارس تعليم القران الكريم على مستوى المحافظة وثانوية المكلا النموذجية .

مشيداً بمستوى التفاعل الكبير الذي تميزت به المسابقة من قبل التلاميذ والطلاب الذي وصل عددهم الى 113 تلميذ وطالب وحرص قيادات الادارات التربوية والتعليمية بالمديريات على المشاركة في هذه المسابقة  ومتابعتها والاشراف عليها خلال يومي المسابقة .

مثنياً على مستوى المشاركين من المديريات جميعاً وحرصهم الشديد على التنافس لتقديم اجمل الاناشيد والموشحات الحضرمية التراثية .

واكد الوكيل عبدون أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تعد لاقامة الحفل الخطابي والفني والتكريمي الخاص بيوم المعلم عقب عيد الفطر المبارك

موجهاً دائرتي الاعلام والانشطة بمكتب الوزارة بالبدء بعملية تجهيز الذروع والشهادات للفائزين  والتواصل معهم لاختيار الذين سيقدمون على خشبة المسرح وترتيب الفقرات التي سيتخللها الفعالية الروحانية الرمضانية المتميزة

LEAVE A REPLY