محافظ حضرموت يهنئ ثلاثة من حفّاظ حضرموت مراكز متقدمة بمسابقة جيبوتي الإقليمية للقرآن الكريم

287

المكلا ( المندب نيوز ) اعلام المحافظة

أعرب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن الفخر والاعتزاز باحراز ثلاثة حفاظ لكتاب الله تعالى من أبناء حضرموت مراكز متقدمة في مسابقة جيبوتي الإقليمية للقرآن الكريم في دورتها الـ 21 للعام ١٤٤٠هـ – 2019م .

ورفع المحافظ البحسني بالتهاني للحافظ محمد عبدالرحمن سالم باسلامة لاحرازه المركز الثاني في فئة المصحف كاملاً في مسابقة جيبوتي الإقليمية للقرآن الكريم.

كما هنأ محافظ حضرموت ، الحافظ ميمون حازم حيدرة صالح الحنشي الذي حاز على المركز الثاني في فئة الـ 20 جزء ، وكذا الحافظ محمد عبدالله صالح سويدان لاحرازه المركز الرابع في فئة الـ 10 أجزاء.

وأشاد المحافظ بالانجاز الذي حققه الحفاظ من أبناء حضرموت الذين مثلوا الوطن في هذه المسابقة الكبيرة التي أقيمت بالتنسيق مع وزارة الاوقاف والارشاد في بلادنا .

متمنياً للحفاظ التوفيق وحسن الجزاء ، وداعياً اياهم الى مزيد من الحفظ واتقان التلاوة ، مؤكداً استعداد السلطة المحلية بحضرموت لدعم حفاظ كتاب الله وتشجيعهم في هذا الميدان الرابح .

هذا وشارك في هذه المسابقة أكثر من 30 من متسابقاً من حفاظ القرآن الكريم من 10 دول وشهدت المسابقة منافسة شديدة بين المتسابقين.

LEAVE A REPLY