غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

بركلات الترجيح ، فاز فريق التحدي بالقارة على فريق العين بالقارة في المباراة التي جمعتهم عصر هذا اليوم الاثنين ضمن مباريات دوري السلام الرمضاني التي يحتضنها ملعب الشهداء بالقارة .
حيث أطلق الحكم صفارة البداية لتبدأ معها المواجهة المنتظرة من جانب الجماهير الكروية ، وكانت الهجمات سجالاً بين الفريقين وكاد الكابتن عمر باعباد ، أن يفتتح التسجيل لولا تألق السد الدفاعي للفريق العيناوي ليشن بعدها العين سيل من الهجمات وكادت مقصية المتألق سعيد غيثان، أن تكون أروع هدف لولا يقظة الحارس محمد الغازي الذي أبعدها إلى الركنية . وبعدها بلحظات سدد علي سالم كميد ، تسديدة قوية ولكن الفدائية من دفاعات التحدي حالت دون ذلك ، ليرد بعدها التحدي بتسديدة من محمد حسين ، جانبت القائم ليأتي الدور على محمد باقويقو ، ولكن دون تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
وبدأ الشوط الثاني بضغط من التحدي عبر الخطيرين عمر باعباد ومحمد بن طحين ، اللذان كانا سبب الخطورة للفريق العيناوي ولكن الدفاع كان هو الصخرة للفريق .
وكاد اللاعب نسيم بن هميم ، أن يغير عداد النتيجة من مجهود شخصي ليراوغ المدافعين ويسدد على المرمى ولكن الغازي كان في المكان المناسب وحاول بعده سعيد غيثان ، ومن هجمة مرتدة انفرد بها بالحارس ولكن سوء الحظ منع الكرة من الدخول بالنتيجة .
وأجرى الفريقين عدد من التغييرات عسى أن يغيروا النتيجة ولكن دون فائدة ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .
بعدها احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أبتسمت للتحدي بواقع 2_1 ليستمر التحدي بالمنافسة نحو تحقيق اللقب .
قاد المباراة الحكم شاكر باسواقي .

ترك الرد