المهرة ( المندب نيوز ) خاص – رشدي معيلي 

 

أختتم محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة – رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية البشرية – وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد بن عويّض ووكيل المحافظة الأستاذ سعيد محمد سعدان – نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية البشرية – ووكيل الشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم الموافق 16 / 1 / 2017 م الدورة التدريبية للسكرتارية التنفيذية العصرية وإدارة المكاتب التي نفذها صندوق التنمية البشرية في الفترة من 8 – 16 / 1 / 2017 لعدد “36 ” متدرب ومتدربة في قاعة ديوان المحافظة .

 

وفي كلمته ؛ أوضح المحافظ أنهم نفذوا هذه الدورة لشعورهم بالحاجة الملحة إلى سكرتارية عصرية مؤهلة حيث تعاني المكاتب من نقص واضح في هذا المجال ، والسكرتارية هي عصب الإدارة الناجحة ، وإن هذه الدورة هي انعاشية في مجال السكرتارية التنفيذية العصرية الواسع وهي مفتتح الطريق إلى التخصص في هذا المجال.

 

وأعتبر بن كدة إنه لا تزال الأرشفة الورقية هي السائدة في مجال للسكرتارية وهي الفاعلة والأكثر سهولة عند المراجعات حتى يومنا هذا .. متمنيا أن تكون هناك دورات تتبع هذه الدورة نظرا لأهمية الموضوع ، مقدما شكره بالنيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة لمدرب الدورة الأستاذ أحمد محفوظ باحصين الذي بذل قصارى جهده لشرح المنهاج عبر الأساليب المختلفة والوسائل الحديثة حتى يستوعب كل المتدربين الدورة وينعكس ذلك إيجابا على الواقع العملي.

 

وأكد المحافظ أن صندوق التنمية البشرية هو المشروع الاستراتيجي الأول للسلطة المحلية ، نتيجة إيمانهم بأن التنمية البشرية تسبق بمراحل التنميات الأخرى المجتمعية والاقتصادية وغيرها .. مبينا أن للصندوق أهداف كبيرة تسعى إدارته لتنفيذها وفق الاستراتيجية الموضوعة لذلك في سبيل تحسين المستقبل وتطوره والرقي به .

 

حضر حفل الختام مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ علي بن شرية ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية في ديوان المحافظة الأستاذ عدنان بادينار ومدير عام الأشغال العامة المهندس محسن باقطيان ونائب مدير البنك المركزي فرع المهرة الأستاذ جمعان عوض حيمد .

LEAVE A REPLY