البطولة الرمضانية لقدامى المكلا ..شعلة بديري يتخطى شباب اكتوبر ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية

234

المكلا(المندب نيوز) فهمي باحمدان

اعتلى فريق شعلة بديري صدارة ترتيب المجموعة الثانية في البطولة الكروية الرمضانية لقدامى لاعبي المكلا التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويرعاها مركز الشماسي للرياضة .

ووصل الشعلة لصدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط متجاوزاً خسارته بالجولة الثانية ومعززا فوزه بالجولة الأولى وذلك بفوز هام سجله الفريق عصر اليوم الثلاثاء بنتيجة هدفين مقابل هدف على نظيره فريق شباب اكتوبر في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الذي يحتضن جميع مباريات البطولة.

سجل  فوزي سالم المحمدي الهدف الاول للشعلة  وعزز زميله سليمان صالح باطرفي  التقدم من ركلة جزاء, وسجل هدف شباب اكتوبر  صلاح باقديم.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة مركز الشماسي للرياضة لاعب الشعلة سليمان باطرفي وتسلمها من الكباتنة محفوظ باميلوح (حطبه) وصبري صالح العسل.

أدار المباراة في الساحة احمد العكبري بمعاونة مجدي البيتي ومحمد بوعابد وراقب المباراة خالد بحمد ومحفوظ ودعان مشرفا واشرف فرحان منسقاً .

مباريات البطولة تتواصل يوم غد الأربعاء بلقاء غزة والاهرام في المجموعة الأولى وهي مباراة هامة وحاسمة على صدارة ترتيب المجموعة , حيث يمتلك الفريقان ست نقاط.

LEAVE A REPLY