أمانة اتحاد أدباء وكتاب الجنوب وأمانة فرع الاتحاد في الضالع تسير قافلة غذائية ودوائية دعما لجبهات القتال في الضالع

269

الضالع(المندب نيوز )خاص

سيرت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب وأمانة فرع الاتحاد في الضالع قافلة غذائية ودوائية دعما لجبهات القتال في الأزارق شمال الضالع .
وأشار الدكتور علي أحمد صالح – رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب في الضالع ، أن هذه القافلة الغذائية والدوائية لجبهة الأزارق تأتي كمساهمة مقدمة للمقاتلين الذين أبوا إلا الاستماتة في سبيل الدفاع عن الأراضي الجنوبية ومايسطرونه من ملاحم بطولية رغم شحة الإمكانات.
وأضاف أن الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب وعبر أمانة فرع الاتحاد في الضالع، تدعوا كافة المؤسسات المدنية الجنوبية ورجال الأعمال الجنوبيين والمغتربين ، إلى الإسراع في دعم جبهة الضالع التي انبرت بدافع محض وطني مخلص للجنوب والأراضي الجنوبية كافة لمقاومة المليشيات الجهوية الشمالية التي تتوهم في إعادة عجلة التاريخ لماقبل يوليو 2015م وإعادة احتلال الجنوب.
وتقدم الدكتور علي أحمد صالح بجزيل الشكر للأمانة العامة للاتحاد ، ممثلة بالدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ، والأخ بدر العرابي الأمين العام للاتحاد ، لاستشعارهم بالمسؤولية تجاه جبهات القتال في الضالع، بالإلحاح على تسيير هذه القافلة الغذائية والدوائية ، مايدل على تأكيد اللحمة الجنوبية في وعي ولا وعي الإنسان الجنوبي في كل شبر من هذه التربة الطاهرة.
وقد سجل الدكتور من خلال ذلك شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم هذه القافلة وخص بالشكر العميم عبدلله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي_ محافظة الضالع ، والدكتور محمد علي الدبش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة الضالع الذي تفضل بالدعم السخي بالدواء والأخ نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير التخطيط والتعاون الدولي على إسهامه ببعض المواد الغذائية .
وتحدث مدير عام مديرية الأزارق الأستاذ علي هادي ، معبرا عن شكره للأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب في مركزها الرئيس في عدن وفرع الاتحاد في الضالع ، على مبادرتهم في هذه القافلة التي إن دلت على شيء فإنما تدل على الترابط الوثيق في النسيج الاجتماعي الجنوبي ، ودعا كل المؤسسات والمنظمات أن تحذو حذو الأمانة العامة .
من جانبه عبر نائب قائد جبهة الأزارق القائد علي حسن ناشر ، عن شكره للأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب ومقرها الرئيس في عدن ، وأمانة فرع الاتحاد في الضالع ، على هذه المساهمة الكبيرة بمعناها، والدالة على أننا في خندق واحد حملة السلاح وحملة الأقلام ، دفاعاً عن وطننا الجنوبي .
شارك في تسيير القافلة سعادة السفير عبداللاه هادي مثنى ، ومدير عام مديرية الأزارق الأستاذ علي هادي

LEAVE A REPLY