إنتقالي شبوة يدشن توزيع السلال الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي

358

شبوة ( المندب نيوز ) خاص

دشن نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، عيدروس باعوضة، عصر الثلاثاء بمقر المجلس الانتقالي بعاصمة المحافظة عتق، توزيع السلال الغذائية المقدمة من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي التدشين الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، عبّر نائب رئيس القيادة المحلية عن شكره وتقديره للجنة الإغاثة والأعمال لإنسانية في المجلس الانتقالي على تقديم 1781سلة غذائية لمحافظة شبوة، مشيراً إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، قد أقر توزيع السلال على أسر الشهداء والجرحى ومرضى السرطان والكلى والمعاقين.

ولفت باعوضة إلى أن المجلس الانتقالي يُولي هذه الشرائح اهتماما كبيراً، نظراً للمعاناة الكبيرة التي يتجرعونها في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

ودعا باعوضة المنظمات الدولية والإنسانية إلى بذل المزيد من الجهود لدعم المحافظات الجنوبية المحررة، وتصحيح آليات التعامل مع الجهات المشرفة على توزيع المساعدات الإنسانية وخاصة مع تلك الجهات التي تقوم بتوزيع المساعدات على أسس حزبية.

من ناحيته تقدم مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة، سالم بن ضباب، بشكره للجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة على الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى، واختيارهم كأول شريحة مجتمعية توزع عليهم هذه السلال الإغاثة.

هذا وقد تسلم عدد من أسر الشهداء السلال الغذائية، فيما سيتم توزيعها لبقية المديريات عبر مدراء إدارات الشهداء والجرحى في المديريات، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجنة الإغاثة الإنسانية وللقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.

LEAVE A REPLY