ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

نظم ملتقى حارة التقوى بالبلاد مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 رمضان 1440 هـ الإفطار الجماعي السنوي الثالث لأهالي المنطقة والحفل الحفل التكريمي الرابع لــ69 طالبا وطالبة من أبناء الحارة المتفوقين في المرحلة الثانوية والأساسية  ورياض الأطفال بحضور جمع كبير من ألاهالي ومدراء المدارس بالمديرية.

بدأت فعاليات الحفل التكريمي بتلاوة عطره من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله سالم بامدحي ، بعدها إلقاء الأستاذ محمد سالم بامدحي كلمة نيابة عن أولياء الأمور شكر فيها كل الداعمين و من ساهم في إقامة الإفطار الجماعي والحفل التكريمي.

وثمن بامدحي جهود القائمين على الملتقى على مايقومون به تجاه أبنائهم الطلاب وخدمة حارتهم ، داعيا الجميع بالالتفاف حولهم وتقديم لهم الدعم المادي والمعنوي بما يضمن سير برامجهم والرقي بها للأفضل.

وتخلل الحفل كلمة للطلاب المتفوقين ألقاها التلميذ سالم ماجد بامدحي إضافة إلى مشهد مسرحي هادف عن التعليم ، كما قدمت مسابقة للجمهور تخللها جوائز فورية، واختتمت الفقرات بقصيدة شعرية ألقاها الأستاذ محمد سالمين بامدحي نالت استحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 2018 – 2019 م بالشهادات والجوائز النقدية.

على الصعيد ذاته وتزامنا مع فعاليات الرجال أقامت نساء الحارة الإفطار الجماعي وكذلك الحفل الترفيهي و التكريمي لـ22 طالبة متفوقة وسط فرحة عارمة من قبل نساء وأطفال الحي.

 

ترك الرد