شبوة (المندب نيوز )خاص

دشن نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاخ عيدروس باعوضة ، بمقر المجلس الانتقالي بعاصمة المحافظة عتق ، توزيع السلل الغذائية المقدمة من لجنة الإغاثة الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي .
وفي حفل التدشين الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، عبر نائب رئيس القيادة المحلية عن شكره وتقديره للجنة الإغاثة الإنسانية بالمجلس الانتقالي على تقديم الف وسبعمائة وواحد ثمانون سلة غذائية لمحافظة شبوة ، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي للمحافظة قرر توزيع السلل على أسر الشهداء والجرحى ومرضى السرطان والكلى والمعاقين .
واضاف في كلمته إلى ان المجلس الانتقالي يولي هذه الشرائح اهتماما كبيراً نظرا للمعاناة الكبيرة التي يتجرعوها في ظل تردي إلاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين .
كما دعا “باعوضة” المنظمات الدولية والإنسانية بذل المزيد من الجهود لدعم المحافظات المحررة وتصحيح آليات التعامل مع الجهات المشرفة على توزيع المساعدات الإنسانية وخاصة مع تلك الجهات التي تسخر المساعدات لجوانب حزبية .
من ناحيته تقدم مدير ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة الاخ سالم بن ضباب ، بشكره للجنة الاغاثة الانسانية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة على الاهتمام باسر الشهداء والجرحى ، واختيارهم كاول شريحة مجتمعية توزع عليهم هذه الاغاثة.
هذا وقد تسلم عدد من أسر الشهداء السلل الغذائية ، على ان يتم توزيعها لبقية المديريات عبر مدراء ادارات الشهداء والجرحى بالادارات المحلية للانتقالي في مديريات المحافظة ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجنة الإغاثة الإنسانية وللقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة .

ترك الرد