مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت في لقاء خاص عبر راديو سلامتك

354

المكلا (المندب نيوز)خاص

قال المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي إن الخطط الأمنية التي ترسمها قيادة الأمن والشرطة لتأمين المكلا ومدن ساحل حضرموت هي خطط مستدامة ولكل خطة فترة زمنية قد تكون قصيرة أو طويلة المدى حسب ما تقضية الظروف والمناسبات المختلفة كشهر رمضان المبارك والأعياد والمناسبات الوطنية .

وتحدث العميد التميمي خلال استضافته في برنامج سلامتك مهمتنا عبر أثير إذاعة سلامتك FM، مساء اليوم الأحد عن الخطة الأمنية الرمضانية التي يشرف عليها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومدى سيرها حسب ما هو مخططٌ لها دون أي عوائق أو إخفاقات تُذكر .

وأشار العميد التميمي إلى أنه تقع على عاتقنا وكافة القيادات الأمنية والافراد مسئولية كبيرة تتمثل في حفظ الأمن والاستقرار في كافة مديريات ساحل حضرموت، وأننا سنتعب من أجل أن ينعم المواطن بالأمن والهدوء والطمأنينة في بيته ومكان عمله وفي كل شبر من تراب هذه المحافظة الغالية على قلوبنا.

وتطرق العميد التميمي خلال البرنامج ( سلامتك مهمتنا ) إلى قيادة الأطفال للسيارات ومدى خطورة هذا الأمر على حياة الطفل نفسه ولمن حوله كونه ليس متمكّن في قيادة السيارة، لافتاً إلى أن إدارة الأمن ستنفذ دورات لتعليم قيادة السيارات للجنسين بعد عيد الفطر المبارك.

وفي رده على شكاوي المواطنين من تردي بعض الخدمات أوضح العميد التميمي إن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تبذل جهوداً كبيرة لتحسين بعض الخدمات الأساسية للأفضل من كهرباء ومياه وصرف صحي وطرقات وغيرها من الخدمات الأساسية الأخرى .

وبشأن أزمة الغاز المنزلي أكد العميد التميمي أن قيادة الأمن بعد تكليفها من قبل الأخ المحافظ لمتابعة أزمة الغاز عقدت عدة لقاءات واتخذت عدة إجراءات ساعدت على تخفيف أزمة الغاز بالتنسيق مع محطة بروم والوكيل دومان، وسوف تشهد الأيام القادمة انفراج كامل لأزمة الغاز.

ووجه العميد التميمي دعوة لوسائل الإعلام لمساندة الأمن في توعية وإرشاد المواطنين وإيصال رسائلنا التوعوية بمختلف الطرق والقوالب الإعلامية من صحف وإذاعات وقنوات تلفزيونية، لافتاً إلى أن إذاعة سلامتكFM منير إعلامي مساند لجهود الأمن في المحافظة.

وتوجه العميد التميمي في كلمته الأخيرة عبر أثير إذاعة سلامتك بالشكر الجزيل للمواطنين على تعاونهم مع رجال الأمن وتعاطيهم الإيجابي مع الخطة الأمنية الرمضانية، داعياً الجميع إلى الالتزام بالإرشادات واللوائح المرورية والأمنية.

LEAVE A REPLY