عدن(المندب نيوز) خاص-تصوير: زكي اليوسيفي

دشن مستشار وزير الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة الاستاذ جمال بلفقيه، اليوم، توزيع السلة الغذائية المتنوعة لعدد من الاسر بالعاصمة المؤقتة عدن، التي تنفذها مؤسسة اليتيم التنموية بعدن بدعم من منظمة الخير لتنمية عبر شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.

وخلال التدشين، اشار المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن مستشار وزير الإدارة المحلية جمال بلفقيه،  في تصريح لوسائل الاعلام  إلى أنه تم توزيع 130سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة والايتام في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن.

موضحا بان تدشين السلة الغذائية يأتي ضمن الانشطة والمشاريع الخيرية والانسانية التي تستهدف الاسر المحتاجة المتضررة من الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة حرب مليشيات الحوثية الانقلابية.

 قال مدير مؤسسة اليتيم التنموية بعدن ابهى أحمد اليوم ندشن توزيع السلة الغذائية بحضور مستشار وزير الإدارة المحلية المنسق العام اللجنة العليا للإغاثة ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ “ايوب ابوبكر.

موضحا بان المؤسسة من خلال المشاريع والانشطة التي تنفذها تهدف الى مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة وترسيخ لقيم التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك. منوهاً إلى أن السلة الغذائية شملت على الدقيق والارز والزيت والبقوليات والحليب والسكر والملح.

ترك الرد