البطولة الرمضانية لقدامى المكلا..شباب أكتوبر يجدد آماله ويعمق جراح اتفاق الجول بثلاثية

260

المكلا ( المندب نيوز ) فهمي باحمدان

جدد فريق شباب اكتوبر آماله بالمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من البطولة الكروية الرمضانية لقدامى لاعبي المكلا التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويرعاها مركز الشماسي للرياضة.وتحقق ذلك للفريق عقب الفوز الصريح على اتفاق الجول بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة التي سجله رفاق الدولي الشهير صالح بن ربيعه ,حسين الحامد وعمر باطهف وحسين السومحي في المباراة التي اقيمت عصر الجمعة 19 رمضان على ملعب بارادم بالمكلا ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة للمجموعة الثانية .

وبالفوز يرفع شباب اكتوبر رصيده إلى 6 نقاط معوضاً خسارته السابقةمن شعلة بديري ومعززاً الفوز الأول على حساب شعلة المنقذ ويتساوى مع السلام وشعلة بديري في الرصيد النقاطي 6 نقاط وتشتد المنافسة والصراع بين الثلاثة على بطاقتي التأهل فيما ودع رسمياً اتفاق الجول وشعلة المنقذ المنافسات قبل جولة من ختام الدور الأول.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة مركز الشماسي للرياضة لاعب فريق شباب اكتوبر سالم حسن السومحي وتسلمها من الشخصية الرياضية والحكم الدولي السابق الكابتن احمد مبارك بن عمرو .

أدار المباراة في الساحة مجدي الحسني بمعاونة عمر مرعي ومحمد بن بريك وراقب المباراة اشرف فرحان خالد بحمد مشرفا ومحفوظ ودعان منسقاً .

يلعب السبت 20 رمضان في المجموعة الاولى الأهرام 7 نقاط من ثلاث مباريات والعمالقة نقطة من مباراتين.

LEAVE A REPLY