المكلا (المندب نيوز ) فهمي باحمدان

بلغ فريق الأهرام بديس المكلا الدور الثاني ( دور الأربعة ) للبطولة الكروية الرمضانية لقدامى لاعبي المكلا التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويرعاها مركز الشماسي للرياضة.
ووصل الأهرام الى دور الأربعة كأول فريق في البطولة عقب الفوز الكبير الذي سجله عصر اليوم السبت في آخر مبارياته بالدور الأول على حساب نظيره فريق العمالقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها النجم الهداف فائز سالم العكبري (بحمد) في المباراة التي جمعتهما بملعب البطولة ( ملعب الفقيد بارادم بالمكلا)فيما سجل هدف العمالقة فضل الجابري .
ورفع الاهرام رصيده بالفوز الى 10 نقاط متصدرا المجموعة الاولى ومتأهلاً لدور الاربعة تاركاً البطاقة الثانية للمنافسة والأقرب لها فريق غزة ، وغادر المنافسة فريق العمالقة بنقطته اليتيمة من تعادل مع طاهر باسعد وخسارة اليوم وخسارة قبلها من عزة.
استحق النجم الهداف فائز العكبري ( بحمد) جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة مركز الشماسي للرياضة وتسلمها من عضو اللجنة المنظمة محفوظ ودعان.
أدار المباراة في الساحة عبدالله البكري بمعاونة عبدالرقيب مول الدويله ورشاد باعساس وراقب المباراة خالد بحمد واشرف فرحان مشرفا وصلاح بامحيسون منسقاً .
وسيلعب يوم غد الأحد في مباراة هامة تخص المتأهل الثاني حيث يواجه غزة نظيره طاهر باسعد ويكفي غزة التعادل لضمان التأهل اما طاهر باسعد ان اراد مواصلة آماله فعليه إخماد تفوق غزة .

ترك الرد