ملتقى هيا يأشباب يقيم الافطار السنوي للأعضاء والشخصيات الاجتماعية بحي الثورة بسيئون

259

سيئون(المندب نيوز) محمد بامخرمة

أقام ملتقى هيا ياشباب بحي الثورة بسيئون مساء يوم أمس الجمعة 19 رمضان 1440هـ الإفطار السنوي لأعضاء والشخصيات الاجتماعية وكبار السن بحي الثورة في بيت بأكثير .

في فعالية الإفطار التي جات برعاية من رئاسة الشؤون الدينية بدولة تركيا تحت شعار إنما المؤمنون أخوة ضمن برنامج رمضان تحدث الأخ مراد بريكان المدير التنفيذ للملتقى حول أنشطة الفريق في الفترة السابقة خلال العام الماضي والتي حقق فيها الملتقى من بين 171 ملتقى في أتحاد الملتقيات الشبابية والتطوعية بوادي حضرموت على المركز الأول في المساهمة في أنشطة الاتحاد .

وطالب بريكان خلال كلمته الشخصيات الاجتماعية إلى جانب المساهمة في دعم هؤلاء الشباب في انشطتهم المجتمعية من خلال الوقوف معهم مادياً معنوياً , أضاف أن أنشطة الملتقى عبارة عن دعم من أهل الخير وهي أنشطة بسيطة .

من جهة أخرى ألقاء الأستاذ عبد اللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية كلمة طالب فيها كل الشخصيات الاجتماعية وعقال الحي والتجار من أبناء الحي بالوقوف إلى جانب هؤلاء الشباب فنحن بحاجة هؤلاء الشباب في مساعدتنا يوماً بقيادتنا للمسجد وغيرها الأمور حينما يكبر الشخص في السن .

مضيفاً أن الحي الراقي والحي المتميز دائما حينما يكون فيها المسجد وفيه الخدمات متوفرة منها مثل هذه الملتقيات الشبابية التطوعية التي تساهم في خدمة المجتمع .

مختتماً أن الشباب المتخلق بل الأخلاق و الأدب هي تبدأ منها في مثل هذه الانشطة حينما نراء أطفالنا وشبابنا يعملون على مساعدة الآخرين على زيارة المريض على معاونة الكبير وغيرها .

هذا القيت في الافطار كلمات أخرى من الدكتور والاستاذ سعيد صرهيد كلها تحدثت حول أهمية الوقوف مع هؤلاء الشباب والاستمرار في الانشطة التطوعية في تنظيم الحملات التي تخدم الحي والانسان .

LEAVE A REPLY