لحح (المندب نيوز )خاص

أحبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لادارة أمن محافظة لحج عملية تهريب كبيرة لكميات من السماد الممنوع والالعاب النارية الى العاصمة عدن .
وفي تفاصيل العملية الامنية فقد تمكنت سرية مكافحة التهريب من تتبع اربع سيارات تويوتا نوع شاص ثلاثة منها حمولة اكثر من 150 كيس من السماد المهرب الممنوع بكمية تقدر بحوالي اكثر من 6000 كيلو جرام والسيارة الرابعة على متنها العاب نارية متنوعة وكانت السيارات تتخذ من احدى الطرق الصحراوية الواقعة خلف مصنع الحديد بمنطقة الوهط طريق للتهريب الى داخل العاصمة عدن .
وأفاد مصدر عملياتي في أمن لحج أن المهمة نفذت بنجاح نتيجة توفر معلومات بعد عمليات تتبع ورصد لحركة عصابات التهريب في تلك الطرق الصحراوية .
وأشار المصدر الى أنه تم حجز المضبوطات واعتقال السائقين للتحقيق معهم واتخاذ الاجراءات القانونية خصوصا وأن هذه المواد ممنوعة وتستخدم في صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة ووقود الصواريخ التي تصنعها المليشيات الحوثية .
وتعد عملية الضبط هذه عملية نوعية بالنسبة الى كمية السماد الكبيرة وكذلك احباط تهريب الالعاب النارية كما تأتي ضمن النجاحات المتواصلة لوحدة مكافحة التهريب لادارة أمن لحج التي حققت في الفترة الماضية.

من _ زاهي النفيلي

ترك الرد