المهرة (المندب نيوز ) خاص

أقام المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مساء اليوم مأدبة افطار جماعي بمديرية المسيلة ،وذلك في إطار الحوار الجنوبي الذي دعت إليه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبحضور القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بانتقالي المهرة الأستاذ حسان مهدي والمناضل عبدالقادر حسين الحامد ، عضو الجمعية الوطنية والاستاذ مصعب صالح حيمد ، عضو الجمعية الوطنية وسالم سعيد الزويدي رئيس القيادة المحلية بالمديرية  وعدد من قيادات الهئية التنفيدية بالمحافظة.
وعقب الإفطار تم الجلوس مع أهم الشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان المديرية  للتحاور معهم تحت سقف الدولة الجنوبية الفيدرالية ومناقشة العديد من القضايا والمستجدات التي تشهدها الجنوب  عموما والمهره خصوصا.
من جانبة أكد القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة رئيس لجنة الحوار  الاستاذ حسان مهدي ، بأن الحوار الجنوبي الذي دعت إليه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يهدف الى توحيد الصف والانتصار على المؤامرات وتحقيق أهداف شعبنا وتطلعاته في التحرير والاستقلال وبناء دولته الجنوبية.
مؤكدا بأن القيادة المحلية بالمحافظة تولي مديرية المسيلة اهتماما كبيرا وتعمل على استيعاب الشخصيات الوطنية والاجتماعية ومناضلي الساحات في التوسعة الجديدة.
مضيفًا بأن القيادة المحلية بالمحافظة تعمل هذه الايام للجلوس على طاولة الحوار مع مختلف الكيانات والشخصيات السياسية والاجتماعية بالمحافظة وذلك للمساهمة في استيعاب الجميع وإيمانا منها بضرورة إشراك الجميع دون استثناء .
كما أشاد “مهدي” بالانتصارات التي يحققها  أبناء الجنوب بالضالع في جبهات القتال والتصدي للمليشيات الحوثية في معركة الدفاع عن الوطن والدين والعرض .
وشهدت جلسة الحوار نقاشات ايجابيه تمثلت بترحيب شيوخ وأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمسيله بالحوار الجنوبي الذي دعا إليه المجلس الانتقالي الجنوبي .
وكذلك أشاد الحاضرين بالدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي وإطلاقه لمبادرة الحوار الجنوبي الجنوبي ، مؤكدين على ضرورة توحيد الصف الجنوبي ومعبرين عن مشاركتهم في هذا الحوار بما يخدم مديرية المسيلة والجنوب ، مؤكدين بأن أبناء المسيلة  مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته الجنوبيه .
حضر جلسة الحوار أعضاء اللجنة كلا من الاستاذ طلال بايعقوب رئيس  الإدارة المالية ، والاستاذ خالد طه ، رئيس الإدارة الثقافية ، وأمين حسن ، رئيس إدارة الشباب والطلاب ونائب رئيس القيادة المحلية بمديرية المسيلة حسن عمر باعباد وعدد من قيادات الهئية التنفيدية بالمديرية.

ترك الرد