المكلا(المندب نيوز )خاص

يشهد ملعب الفقيد بارادم بمدبنة المكلا عصر اليوم 27 رمضان المبارك المباراة النهائية للبطولة الكروية الرمضانية لقدامى لاعبي المكلا التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويرعاها مركز الشماسي للرياضة التي ستجمع بين فريقي الأهرام وغزة بعد فوزهما في دور الأربعة وتأهلهما على حساب شعلة بديري والسلام .
وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الحكم المخضرم صلاح يسلم بامحيسون أن اللجنة انهت ترتيباتها وجاهزيتها للنهائي , وبات الجميع ينتظر ان يشاهد مباراة مثيرة وندية كونها ستجمع نجوماً مميزاً في عالم كرة القدم ساهمت سابقا مع أنديتها وصالت وجالت وقدمت مستويات وعطاءات كبيرة لرياضة كرة القدم في حضرموت.
مشيراً إلى أن الكل فائزاً من خلال هذا التجمع الحبي الذي ضم هؤلاء النجوم خلال عصريات الشهر الفضيل , منوهاً الى أن اللجنة ستقيم عملها بعد النهائي للاستفادة من كل الجوانب للبطولات القادمة بعد إعتماد ذلك من قبل مركز الشماسي للرياضة الراعي للبطولة وتأكيد إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة انه بختام البطولة سيتم تكريم البطل والوصيف وعددا من الجوائز وتكريم من ساهم في اقامة البطولة ونجاحها.
يذكر ان عشر فرق شاركت في البطولة قسمت الى مجموعتين تأهلت منها اربعة فرق الى الدور الثاني ( دور الاربعة) ووصل الاهرام وغزة للنهائي وسبق لهما اللقاء بالدور التمهيدي حيث جمعتهما المجموعة الاولى واسفر اللقاء بينهما عن التعادل غير ان لقاء اليوم لابد فيه من فائز.

ترك الرد