مدير عام غيل باوزير في زيارة مفاجئة لمؤسسة المياه والصرف الصحي

459

غيل باوزير (المندب نيوز )تصوير : أسعد جوبان

قام الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديريه غيل باوزير بزياره صباح اليوم الأحد بزيارة مفاجئه لمكتب مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديريه على ضوء الشكاوي المرفوعة من قبل المواطنين في بعض مناطق المديريه وذلك بسبب الانقطاعات المتكرره في مناطقهم. وقد اجتمع المدير العام بالاخ عمر بلفقيه مدير مؤسسه المياه بالمديريه بحضور عدد من رؤساء الدوائر والاقسام بالمؤسسه المعنيه بالضخ والتوزيع وتم مناقشه أسباب هذه الانقطاعات المستمرة وخاصه في شهر رمضان وفتره الاعياد .
حيث استمع المدير العام من الاخ عمر بلفقيه ، مدير المؤسسه مع عدد من مسؤولي والتوزيع الى شرح تفصيلي عن هذه الاسباب والمقترحات السريعه وطويله الامد في حل المشكلة .
وخلال الاجتماع تم التواصل مع المهندس وهيب غانم ، مدير عام مؤسسه المياه بساحل حضرموت للمساهمه في اتخاد بعض الاجراءات العاجلة في حل المشكله بصوره سريعة وخاصة في فتره العيد ووضع المعالجات الجذريه بعد العيد. حيث ابدى المدير العام للمؤسسة استعداده لاتخاذ الاجراءات المناسبة لحل المشكله.
كما قدم المدير العام بالمديرية شكره للاخ المدير العام للمؤسسه المياه على تعاونه وتجاوبه في حل المشاكل .
كما حث المدير العام بالمديرية مدير فرع المؤسسه والعاملين في المؤسسه على بذل الجهود والتعاون مع المواطنين وحل مشاكلهم اولا بأول وخاصة في فتره الاعياد وغيرها من المناسبات.
كما التقى المدير العام بعدد من المواطنين من ابناء الصداع واطلعهم على المقترحات لحل مشكلة عدم وصول المياه الى مناطقهم والحلول التي تم الاتفاق عليها وطمأنهم بأن المياه ان شاء الله تصل بشكل طبيعي خلال 24 ساعه بإذن الله.

LEAVE A REPLY