الشحر : اجراء مراسيم قرعة دوري الوفاء الخيري للكابتن “سعيد السواحلي “

331

الشحر(المندب نيوز )خاص

بحضور أحد أساطير نادي سمعون لكرة القدم سابقا وعريس الأمسية الكابتن سعيد بن سودة السواحلي وعلى صالة (الشهيد عماد بن جوبح) بمنشأة نادي سمعون الرياضي قرعة دوري الوفاء الخيري للكابتنين سعيد بن سودة وعمر الهندي والذي ينظمه مجلس الفرق الرياضية الشعبية التابع لنادي سمعون تحت إشراف نادي سمعون الرياضي وبرعاية كريمة من محلات الأسطورة للملابس والمستلزمات الرياضية بالشحر والتي تضم هذه البطولة 48 فريقا من مختلف مناطق مديريات ساحل حضرموت.
_ مراسيم القرعة :-
في البداية كانت كلمة لرئيس المجلس رحب فيها بالحضور شاكر لهم تلبية الدعوة للمشاركة في هذة البطولة المختلفة تماما عن سابق البطولات التي نظمها المجلس سوى كان على نظامها أو على أمور أخرى.
فيما تطرق رئيس المجلس كذلك بأن بطولة الوفاء تعد غالية على قلوبنا لكونها لنجمين قدموا الكثير في خدمة النادي سابقا.
نائب رئيس نادي سمعون الاستاذ عبدالله جنبين أيضا تحدث عن البطولة ولما لها أهمية كبيرة على صعيد المستوى الرياضي و النفسي لدى نفوس اللاعبين المعنين بهدة البطولة.
الاستاذ فهمي هويدي ، أمين عام المجلس موضحا للفرق طريقة سير البطولة ونظامها بعدما قام بالبدء بتكرار ترحيبه مرة اخرى وبعد ماتم الترحيب والتوضيح من قبله أعطى الفرصة للمشرف الرياضي بالمجلس في الحديث ليدلى بدلوه حول مجريات القرعة وجدولها وسير نشاطها.
فيما تقدم المشرف الرياضي الكابتن عبدالله صرخة بالشرح الوافي للفرق والحضور جميعا حول مجريات القرعة وطريقة سير مبارايات البطولة منذ البداية حتى المشهد الختامي من البطولة وبعد ذلك أجريت مراسيم القرعة والذي سوف نعرض لكم نتائجها في منشور مرافقا لهذة المنشور.
الجدير بالذكر بأن محلات الأسطورة للملابس والمستلزمات الرياضية بمدينة الشحر يعد الراعي الرسمي لهذا البطولة.
حضر مراسيم القرعة كلا من: الكابتن سعيد بن سودة (السواحلي) لاعب نادي سمعون سابقا .
الاستاذ عبدالله جنبين ، نائب رئيس نادي سمعون الرياضي .
الاستاذ جمال أحمد بن بريك ، رئيس المجلس وأعضاء هيئته الإدارية
الاستاذ محمد أحمد حميد ،رئيس لجنة الحكام بمدينة الشحر وعضو لجنة الحكام بساحل حضرموت.
الاستاذ فيصل بازهير ، الأمين العام لنادي سمعون .
الكابتن صالح بن سودة ، لاعب فريق التضامن ونادي سمعون سابقا.
مندوبو الفرق المشاركة في البطولة

LEAVE A REPLY