غدا السبت.. أربع مواجهات في افتتاح تصفيات المحبة والسلام لناشئي كرة الطائرة لأندية ساحل حضرموت

289

المكلا(المندب نيوز ) فهمي باحمدان

تفتتح غد السبت 8 يونيو الجاري بملعبي نادي شعب حضرموت بديس المكلا ونادي الوحدة بالحامي مباريات التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت لفئة الناشئين في لعبة الكرة الطائرة ضمن مسابقات وبطولات التصفيات التمهيدية للمحبة والسلام التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل والاتحاد اليمني للكرة الطائرة وينظمها اتحاد اللعبة بالساحل .
وستقلع طائرة التصفيات بأربع مواجهات مواجهتان في المكلا ومثلهما في الحامي , في المجموعة الأولى يستضيف شعب حضرموت نظيره وحدة شحير وفي الثانية يتواجه التضامن وهلال فوة .
وفي المجموعة الثانية سيتواجه في اليوم الأول ( السبت 8 يونيو على ملعب نادي وحدة الحامي شبيبة الديس وشباب القارة ويحل أهلي الغيل ضيفاً على وحدة الحامي في المواجهة الثانية .
وتتواصل مباريات التصفيات التمهيدية حتى 16 يونيو الجاري بمشاركة ثمان فرق توزعت على مجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى دور الأربعة ويمثل ساحل حضرموت في النهائيات الفريق الحائز على بطولة تصفيات اندية ساحل حضرموت .
وكان اتحاد الكرة الطائرة قد دشن البطولة بعقد الإجتماع الفني مطلع شهر ابريل المنصرم الذي تم فيه سحب القرعة ومناقشة لائحة المسابقة .

LEAVE A REPLY