القطن(المندب نيوز ) عبدالله باصواب

قام عدد من أعضاء إدارة فريق الكوكب بمعية عدد من لاعبي الفريق بزيارة الرئيس الفخري للفريق والداعم الرسمي له الشيخ عمر برك محيمدان في بيته عقب تتويج الفريق بكأس حضرموت تجمعنا بعد تغلبه على فريق المريخ بالغرف بنتيجة هدفين لصفر.
حيث رحب الشيخ عمر برك محيمدان بفريق الكوكب في بيته مقدماً لهم التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيقهم بطولة حضرموت تجمعنا ، وأشاد بالدور الذي قدمته إدارة الفريق بقيادة الحبيب محمد علي الهدار في ظهور الفريق بهذا المستوى .
وأكد محيمدان أنه دائماً سيكون خلف هذا الفريق العريق وسيسخر كل امكانياته ليعتلي هذا الفريق منصات التتويج ويكسح كل البطولات على مستوى مديرية القطن خاصة ووادي حضرموت عامة.
كما توجه بالشكر الجزيل للمدرب سيلان عوض محيور وكل اللاعبين الذين قاتلوا داخل أرضية الملعب لتحقيق هذه البطولة وإسعاد جماهير الفريق التي ساندت الفريق وآزرته طول المباراة ، شاكراً هذه الجماهير العاشقة للفريق، مُشيراً ان مآزرة هذه الجماهير الكبيرة هي السبب في تحقيق البطولة .
من جانبه شكر رئيس فريق الكوكب محمد علي الهدار الشيخ عمر برك محيمدان على الجهود التي يقدمها للفريق وتواجده الدائم خلف هذا الفريق كما نقل له تحيات لاعبي الفريق وجماهيره .

ترك الرد