سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء  عصام حبريش ألكثيري بنجاح بطولة كرة القدم الخماسية للصالات لأندية حضرموت الوادي وبجهود اللجنة المنظفة للبطولة وبأشراف ومتابعة مكتب وزارة الشباب والرياضة , مؤكدا بأن ما شهدته المباراة النهائية من حضور فاق كل التوقعات دليلا قاطعا على هذا النجاح  التي احتضنتها صالة الشهيد علي بامعبد الرياضية المغطاة بسيئون .

جاء ذلك خلال تكريمه اليوم بمكتبه من قبل لجنة كرة القدم الخماسية للصالات بحضرموت الوادي والصحراء بدرع الوفاء والعرفان لدعمه ورعايته للبطولة .

واستمع الوكيل ألكثيري من الأمين العام للجنة صلاح سالم بريك عن البطولة التي شارك فيها 18 ناديا والتي انطلقت في الخامس من رمضان . معبرا عن شكره باسم اللجنة والشباب الرياضي عن دعم السلطة للأنشطة والفعاليات الرياضة الشبابية بحضرموت الوادي والصحراء .

وبدورة أكد الوكيل ألكثيري بأن السلطة المحلية بالوادي والصحراء ستضل في دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية ومواصلة جهودها في البنية التحتية لتكون حاضنة لتلك المناشط . مشيدا بما حققه شباب ورياضي حضرموت في مختلف المحافل الرياضية والثقافية والعلمية ليس على صعيد حضرموت بل على مستوى الوطن والعالم العربي والعالمي .

ترك الرد