المكلا (المندب نيوز) خاص

نفت منظمات المجتمع المدني علاقتها، بالدعوات المشبوهة التي ترعاها قطر بأجندتها في محافظة حضرموت، والتي تسعى لتنظيم وقفة احتجاجية ضد التحالف العربي الخميس القادم في المكلا، جاء هذا خلال بيان تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه ولأهميته ننشر لكم نصه كاملاً.

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا عسى أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم.

لقد طالعنا أحدهم بخبر وزعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ادّعى فيه زوراً وبهتاناً بأن منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت قد تداعت وأعلنت عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس القادم بمدينة المكلا للمطالبة بفتح مطار الريان الدولي، وإننا إذا ننفي نفياً قاطعا ما نُسب إلينا في ذلك الخبر الذي لفقته جهات سياسية فاقدة للجماهيرية والشجاعة لنؤكد أننا كنّا ولا نزال نطالب بافتتاح مطار الريان الدولي وتواصلنا في هذا الشأن لم ينقطع مع قيادة السلطة المحلية وقيادة التحالف العربي بحضرموت لكننا نرفض رفضاً قاطعا تسييس هذه القضية من قبل اي جهة سياسية تريد تصفية حساباتها باسمنا مع الجهات الرسمية بالمحافظة ونؤكد مجددا أن موضوع مطار الريان الدولي حق تريد بعض تلك القوى المغرضة به باطلا..

كان الأحرى بتلك القوى السياسية المتبنية للوقفة المزعومة ان تدعو لها باسمها دون اقحام منظمات المجتمع المدني لكن لجؤهم الى هذا التزوير والبهتان يؤكد انه ليسوا الا أدوات لجهات تريد زعزعة استقرار ساحل حضرموت والإساءة للأشقاء في دول التحالف العربي وتحديدا دولة الامارات العربية المتحدة التي نثمن وقوفها وإسنادها لحضرموت ورفضنا لمن يحاولون الاساءة لها.

لقد خبتم يامن بلغ بكم الجبن والخساسة درجة انتحال اسم منظمات المجتمع المدني لتمرير نشاط مريب نرفضه وسنكون الى جانب السلطة المحلية في التنديد به.

والله المستعان.

صادر عن:

منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت

المكلا

10 يونيو 2019م

1 تعليق

  1. اي واحد تسول له نفسه المفروض يقابل بحزم و قوة و ضرب بيد من حديد للعناصر التخريبية. لعنة الله لمن يفكر في الاصطياد في المياه العكرة. حفظ الله حضرموت و أمنها من كل حاقد و ىد كيدهم في نحورهم.

ترك الرد