النقابات الجنوبية تستلم مكتب رئيس الاتحاد السابق وتشكل غرفة عمليات لاقتلاع الفاسدين بالحكومة

256

عدن (المندب نيوز )خاص

استلمت النقابات العمالية الجنوبية مكتب رئيس الاتحاد العام السابق بمحضر بحضور رجال الامن المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد وتم جرد كل شيء في المكتب ، وبعده اجتمعت النقابات واعلنت تشكيل غرفة عمليات لاقتلاع المسؤوليين الفاسدين من جميع المؤسسات .
وقد صرح حسين الجعدني ، الناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي للاتحاد العام لنقابات عمال قائلاً : من مكتب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب لا مكان للمخلوع عثمان كاكو انظروا الى المكتب تركه ولم يمارس عمله في انتزاع حقوق العمال وكان يستلم اشتراكات العمال من البنك ولا يعمل للعمال ولا يدافع عنهم فلن نسمح للفاسدين فنحن هنا ومن هنا سوف نقتلع كل الفاسدين .
واضاف : نقول لكل مسؤول فاسد اما تعدل مسارك قبل ان نأتي إليك أو تقدم استقالتك أو اننا سوف نقتلعك واليوم سوف نعمل غرفة عمليات للتحرك والانطلاق لاقتلاع الفاسدين وكل النقابات معنا وقد حددنا لكل نقابة برفع قائمتها السوداء من المسؤولين الفاسدين ، بالترتيب بحيث نبدأ بالأكثر ضررا على عمال الجنوب.
نرجو من كل العمال ان ينزعوا الخوف من قلوبهم فنحن الاقوى فلن يأتي التغير إلا اذا نظفنا مؤوسساتنا من الفاسدين ، ونرجو منكم التفاعل وشن حرب اعلاميه ومجتمعيه ضد الفاسدين والمشاركه معنا في اقتلاع الفاسدين فنحن سوف نكون في مقدمتكم لاقتلاع اولئك الذين يعيشون على حسابنا وسلب حقوقنا وخصم رواتبنا .

اخوكم : حسين الجعدني _
الناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب

LEAVE A REPLY