وزير الإعلام: الهجوم الصاروخي على مطار ابها نفذ بإشراف خبراء ايرانيين

373

عدن(المندب نيوز) خاص

دان وزير الإعلام معمر الارياني بشدة استهداف ‎#المليشيا_الحوثية ل ‎#مطار_أبها المدني والذي أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بينهم يمنيين.

وقال وزير الإعلام في سلسلة تغريدات على تويتر: الهجوم الارهابي يؤكد من جديد الدعم الإيراني للمليشيا واتخاذها اداة لتنفيذ اجندتها ورغباتها في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاولة تخفيف الضغوط الدولية عليه.

‏واضاف الارياني: الاستهداف الارهابي لمطار ابها بصاروخ كروز “جريمة حرب” تؤكد استمرار نظام طهران في تزويد المليشيا الحوثية بالصواريخ الباليستية والأسلحة النوعية، وانتهاجها سياسة تصعيد الصراع بالمنطقة في تحدي سافر لدعوات التهدئة ودون اكتراث للمخاطر المترتبة على أمن واستقرار المنطقة والعالم أجمع.

واشار إلى أن الهجوم الصاروخي على مطار ابها والذي تم تنفيذه تحت إشراف خبراء ايرانيون يؤكد خطورة المشروع الإيراني في اليمن ومساعية لتحويل الأراضي اليمنية ساحة لتتفيذ اجندة ايران التخريبية ومنصة لاستهداف دول الجوار وتهديد مصادر الطاقة وممرات التجارة الدولية واقلاق الأمن والسلم الدوليين.

ودعا اليمنيين بمختلف انتمائاتهم وأطيافهم إلى ادانة هذا الهجوم الارهابي وإدراك خطورة مساعي نظام ‎#إيران وأدواتها القذرة “المليشيا الحوثية” في الاضرار بمصالح اليمن والملايين من المغتربين في المملكة الذين تمثل تحويلاتهم الرافد الأساسي للاقتصاد الوطني، والإساءة لسمعة اليمن أمام العالم.

LEAVE A REPLY