المكلا (المندب نيوز) خاص

قام أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بمعية رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد محمد عمر اليميني بزيارة لسرية حماية الميناء و المنشآت المرابطة بميناء المكلا .

و أثناء الزيارة ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية كلمة نقل خلالها تهاني و تبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

و خلال الزيارة تحدث العميد ركن عويضان إلى القوة المرابطة قائلاً : إنكم في موقعكم هذا تمثلون قوة ضاربة من قوات النخبة الحضرمية في حفظ الأمن و الإستقرار في منفذ حيوي وهام، بل شريان للتغذية الداخلية في المحافظة و المحافظات المجاورة.

و أضاف أركان المنطقة أن هذا المنفذ الحيوي يمثل أحد أهم  المنافذ التي تعتمد عليها المحافظة في إدخال البضائع و التزود بالمحروقات التي يحتاجها المواطن.

و أشاد العميد ركن عويضان بالجهود التي تبذلها تلك القوة في حفظ الأمن داخل هذا المرفق الحيوي قائلاً: أنكم أيها العيون الساهرة تمثلون شوكة في حلوق من يحاول تعكير أمن هذه المحافظة مستشهداً بكثير من رواد السلك العسكري و أدوارهم البطولية في مراحل سابقة من أبناء المحافظة.

كان في استقباله داخل منشآت الميناء العقيد محمد المحمدي نائب رئيس الأمن السياسي و أركان الكتيبة الخاصة النقيب عبد الواسع العيدروس و قائد سرية حماية الميناء و المنشآت الملازم ثاني جمعان سالمين الغانم.

ترك الرد