أبناء أبين يؤكدون وقوفهم الى جانب الضالع

510

الضالع(المندب نيوز )خاص

استقبل العميد عبدالله مهدي سعيد ، رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع ابناء مديرية مودية بمحافظة أبين مساء امس الخميس الموافق13 يونيو2019 في مقر المجلس الانتقالي .
وذلك اثناء قدومهم لتشيع الشهيد محمد صالح احمد القيناشي من ابناء مديرية مودية الذي سقط شهيداً في مواقع العزة والشرف مقبلاً غير مدبرِ في جبهة الضالع مدافعاً عن الدين والعرض والارض ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
وفي تصريح ادلى به الشيخ محمد الخضر القيناشي أثناء تشييع جثمان الشهيد محمد صالح القيناشي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني ، أكد فيه أن الضالع قلب الجنوب وأن دمائنا واحدة وهدفنا واحد وعدونا واحد وأرضنا واحده لا يفرقنا إلا فراق القدر عن توحدنا من هذه الارض الطاهرة بطهارة شهدائنا الميامين رحمة الله تغشاهم ويسكنهم فسيح جناته ويتقبلهم الله مع الشهداء .
وتقدم الشيخ القيناشي بالشكر والتقدير لقيادة الضالع وأبطالها الاشاوس بقيادة العميد عبدالله مهدي سعيد على الاستقبال والحفاوة في مقر المجلس الانتقالي والرعاية الكاملة والاهتمام المباشر لاخوانهم ابناء مديرية مودية.
وأكدوا أبناء مديرية مودية وقوفهم ومساندتهم بالمال والرجال والقتال الى جانب اخوانهم في الضالع لمواجهة الغزو الشمالي الغاشم الذي يحاول اختراق الجنوب عبر بوابة الجنوب محافظة الضالع التي وقفت كالجبال الشاهقة التي لا تهزها الرياح والعواصف ، وسطرت اروع البطولات ولازالت تسطر ملاحم بطولية واستبسال اسطوري .
ودعا ابناء مديرية مودية أبناء الجنوب عامة الى رص الصفوف والتآخي والتلاحم والوقوف الى جانب الضالع التي تدافع عن ارض وعزة وكرامة كل جنوبي شريف من غزو القوات الشمالية الطامعة بكل توجهاتهم وانتماءاتهم للوطن الجنوبي .

من _ نجيب العلي

LEAVE A REPLY