مدير عام مديرية قعطبه يطلع على الاضرار التي لحقت بحاجز مياه منطقة “حمر “

380

الضالع (المندب نيوز ) خاص

قام العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبه صباح اليوم بالنزول إلى حاجز مياة منطقة حمر الذي تم تفجيره قبل عدة اشهر من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون.
حيث اطلع المدير العام على حجم الاضرار التي لحقت بالحاجز جراء التفجير والآثار المترتبه على هذا العمل الجبان والاجرامي كون الحاجز كان يقوم بحفظ مياه الامطار وتغذية الكثير من آبار المياه السطحية التي يستخدمها المواطنين لسقي مزارعهم .
وخلال الزيارة عبر المدير العام عن استيائه وغضبه واستنكاره لهذا العمل الاجرامي والجبان في تفجير حاجز المياة الذي تستفيد منه منطقة حمر والمناطق المجاورة لها ويعمل على تغذية الكثير من آبار المياه السطحية في المنطقه وعبر عن استيائه لسكوت الجهات الأمنية والسلطات المحلية التي كانت مسؤولة عن المديرية على الجناة وعدم ملاحقتهم وضبطهم واحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما ارتكبوه من جريمة.
وأكد المدير العام بأنه لن يسكت على المتورطين والمتهمين بتفجير الحاجز وسيقوم بالتوجية للجهات الامنيه بالمديرية بضبط ومتابعة الجناه واحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع والعادل ويكونوا عبره لمن تسول له نفسه القيام بأي اعمال تخريبيه واجراميه بممتلكات الدوله والمواطنين العامة والخاصة.
وخلال الزيارة قام مدير عام المديريه بزيارة مشروع المياه قعطبه وتفقد المضخة والمشروع مؤكداً بأنه يعمل على تشغيل المشروع واستئناف ضخ وايصال المياة لجميع المستفيدين من المشروع وان المضخة والمشروع سيتم تشغيلها خلال الايام القادمة وبشكل عاجل من اجل تزويد المواطنين بالمياه كونهم بأمس الحاجه لذلك،.
وتشغيل المشروع تعتبر أولوية وضروره ملحه بالفتره الحاليه كونه سيعمل على تخفيف معاناة المستفيدين وتخفيف العبء الكبير الذي سببه توقف المشروع على حياتهم المعيشية .

LEAVE A REPLY