بركلات الترجيح..الحرية بالشحر يتغلب على وحدة الغيضة بالديس الشرقية في بطولة الوفاء الخيرية

678

الشحر(المندب نيوز )إعلام المجلس

ضمن منافسات بطولة الوفاء الخيرية للاعبين نادي سمعون سابقا الكابتن سعيد عيضة بن سودة ( السواحلي ) والكابتن عمر محفوظ الهندي الذي ينظمها مجلس الفرق الرياضية الشعبية بالشحر وبإشراف نادي سمعون الرياضي وبرعاية محلات الأسطورة للملابس والمستلزمات الرياضية بالشحر التقى على أرضية ملعب الفقيد الشاحت بالشحر في رابع مواجهات البطولة من المجموعة الأولى فريق الحرية بالشحر ( المضيف ) وفريق وحدة الغيضة بالديس الشرقية ( الضيف ) تمكن الحرية من التأهل بركلات الترجيح.
الشوط الاول: ابتدأ الشوط الأول بصافرة قاضي اللقاء الحكم لطفي بارامي ودخل الفريقين وكلا منهما يسعى جاهدا لتحقيق الانتصار ووضع بصمته في هذه البطولة من خلال هذا اللقاء.
الحرية الذي يسعى لتحقيق الانتصار من أجل تأهله وحفظ ماء الوجه لفرق مدينة الشحر والذي غادرت جميع الفرق التي لعبت وعددها ثلاث فرق بالمقابل الوحدة أحد ممثلي وادي عمر بالديس الشرقية أراد أن يصنع الفرح وتحقيق اول انتصار لأول ممثل لمديريتهم. وتكمن تفصيل مجريات الشوط الاول في مجملها البداية كانت بهدوء نسبي ورثم منخفض من قبل الفريقين ومع استمرار الشوط ابتدأت الهجمات تتوالى من قبل الفريقين هجمه هنا وأخرى هناك دون ان تجد خطورة واضحة مع أفضلية نسبية لفريق وحدة الغيضة في استحواذ الكرة واستمر الحال كما هو عليه دون أي جديد يذكر ليطلق حكم اللقاء صافرته عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي 0_0.
الشوط الثاني: والذي يفرض كل مدرب شخصيته في هذا الشوط بعد الاطلاع على اللعب في الشوط الأول وكل مدرب يدون نقاط ضعف منافسه واستغلالها لصالحه لكي يحقق مايطمح إليه ولكن لم تحدث أي تغيير في اللعب عن الشوط الأول فكان مثل سابقه بهجمات متفاوتة دون خطورة تذكر.
الحرية أراد تسجيل هدف السبق وشن عدد من الهجمات التي لم تشكل اي خطورة على منافسه فريق وحدة الغيضة ، فكانت هجماته منها تسديدات تذهب ادراج الرياح وأخرى يتصدى لها حارس الوحدة وغيرها يقف لها بالمرصاد الدفاع الوحداوي. وحدة الغيضة دخل هذا الشوط يريد تعويض مافاته في الشوط الأول من ضياع الفرص المتاحة حيث استطاع زيارة منطقة الخطر لمنافسه في أكثر من مناسبة وتلقى العديد من الهجمات وأبرزها لنجم المباراة عبدالمجيد عيسى الحوثري في الدقيقة الــ15 من زمان الشوط الثاني وسدد الكرة من خارج المنطقة بطريقة رائعة ولكن يتصدى لها ببراعة الحارس محفوظ مقرم ليحرم الوحدة من هدف التقدم واستمر الفريقيين في المحاولات بغية تسجيل هدف التقدم ولكن لا جديد يذكر حتى اطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية المباراة بالتعادل السلبي0_0، وليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لتكون الفاصلة بينهم والذي استطاع الحرية بالشحر حسمها بنتيجة 4_2 وبهذا أصبح الحرية متأهل إلى الدور القادم ووحدة الغيضة مغادر البطولة .

LEAVE A REPLY