جهات أمنية موالية للإخوان في مأرب تتواطئي مع قطاع طرق تقوم بنهب المسافرين في طريق العبر

355

مأرب (المندب نيوز) خاص

كشف مسافرون من ضحايا التقطع في طريق العبر بمحافظة مأرب عن تواطؤ سلطات الأمن بمأرب مع عصابات التقطع والنهب التي تستهدفهم.

ويشكو مسافرين تعرضهم لعملية تقطع وإطلاق نار من مجموعات مسلحة أفرادها ملثمين ، على خط مأرب – العبر ، وتقوم تلك العصابة باعتراضهم ونهبهم مبالغ مالية وهواتف محمولة.

وفي شهادة لأحد ضحايا التقطع والنهب ، أفاد انه تعرض هو ومجموعة من أفراد أسرته لإطلاق نار في خط العبر قبل أن تعترضهم عصابة مسلحة أفرادها ملثمين ، وتحت تهديد السلاح نهبت منهم مبالغ مالية وهواتف محمولة.

وأكد الضحية في شهادته أن حادثة التقطع والنهب التي تعرض لها تمت على بعد كيلومترات من نقطة للقوات الموالية لحزب الإصلاح إخوان اليمن والمحسوبة على الشرعية .

وحين وصلت إلى تلك النقطة العسكرية قدم بلاغاً لأفرادها ، وحين أراد سرد تفاصيل الحادث تبين له أن جنود النقطة على علم بالمسلحين ونوع السيارة التي يستخدمونها ، حينها قال لهم ولماذا لا تقبضوا عليهم ؟ فما كمان منهم إلا أن قالوا أنهم ليسوا مخولين بملاحقة أفراد عصابات التقطع.

وحسب ما فهم من الجنود أن سلطات مأرب الأمنية تقوم بإطلاق سراح العصابات التي يتم ضبطها ، الأمر الذي يؤكد أن السلطات الأمنية متواطئة مع تلك العصابات وشريكة معهم في أعمال التقطع والنهب للمواطنين.

LEAVE A REPLY