انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي لأعضاء اللجنة المحلية لمركز بجير

307

ردفان(المندب نيوز )خاص

بحضور احمد محمد قائد ، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ردفان_الحبيلين الاجتماع التأسيسي لأعضاء اللجنة المحلية لمركز بجير .
وفي الاجتماع وجه الاخ العقيد فيصل محمد عمر رئيس مجلس المديرية كلمة للحاضرين نقل لهم في بدايتها تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي لهم ولجميع أبناء منطقة بجير ، ومن ثم تطرق الاخ عمر الى الدور البارز الذي لعبه ابناء هذه المنطقة في مختلف مراحل النضال التي مرت بها البلاد .
كما شكر قيادة وأعضاء لجنة الانتقالي في هذا المركز على الحضور المتميز في هذا الاجتماع وعلى تفاعلهم الكبير مع هذه الخطوة المهمة التي تبنتها قيادة الانتقالي والمتمثلة بتشكيل لجان محلية للانتقالي في مراكز مديرية ردفان وكل مديريات الجنوب.
وأثنى الاخ فيصل عمر ، على تعاون أبناء بجير مع اللجنة المكلفة من قبل قيادة مجلس المديرية للإشراف على تأسيس هذا المركز وذلك في اختيار الأعضاء والتجهيز لهذا الاجتماع .
وحث الاخ عمر ، بقية المراكز التي لم تعقد اجتماعاتها التأسيسية بعد الى الإسراع في استكمال بقية الإجراءات اللازمة لعملية تأسيسها والاستفادة من تجربة مركز بجير وبقية المراكز الناجحة .
كما تحدث الأخ عمر ، عن عملية التوسعة في المجلس الانتقالي وأهميتها في جميع مديريات الجنوب والتي تأتي في اطار اهتمام المجلس بكل جزء من الارض الجنوبية.
وشرح لهم أهمية تأسيس المراكز وبرنامج عملها في المستقبل ودعاء الأعضاء إلى الاهتمام بتقوية الروابط المجتمعية داخل المركز مع بقية مراكز المديرية .
هذا وقد تم في هذا الاجتماع اختيار رئيسأ للجنة المركز ونائبا للرئيس وهيئة قيادية وهي على النحو التالي :

1- محمد احمد صالح عثمان – رئيسا .
2-صالح مهدي علي مثنى – نائبا
3- احمد صايل احمد – مسؤول تنظيمي .
4- عبد السلام صالح علي – مسؤول الشؤون الاجتماعية .
5- صالح احمد يحي – مسؤول الشؤون الجماهيرية .
6- صالح محسن فضل – مسؤول الخدمات والتنمية .
7- مأمون محسن صالح -. مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني .
8- فضل محمد مهدي – مسؤول الأمن المجتمعي.
9- بسام مهدي سعيد – مسؤول رصد الانتهاكات .
10- عادل صالح سعيد الشباب والطلاب .
حضر الاجتماع عددا من قيادات مجلس المديرية على رأسهم الاخ ياسر محمود عبدالله نائب رئيس المجلس والاخ عبداللاه محمد حسن عضو رئاسة المجلس ورئيس اللجنة الإشرافية لمركز بجير والاخ جياب ثابت دكيس رئيس الإدارة المالية في المجلس والإخوة صالح سعد عبدالله وبالليل طاهر ومقبل منصر وعبدالحكيم طبازة وتوحيد مهدي عبيد وعنتر صالح نصر ، أعضاء قيادة انتقالي مديرية ردفان ، وعدد من مواطني المنطقة .

LEAVE A REPLY