أبين (المندب نيوز) محمد ناصر مبارك

دشن محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومعه وكيل المحافظة العميد محمد ناصر الجحما ورئيس هيئة مستشفى الرازي د. محمد السعدي المخيم الجراحي الانساني الأول الذي تنظمه هيئة مستشفى الرازي العام بمدينة جعار بمديرية خنفر ، بمشاركة أساتذة وأطباء الجراحة من كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن .. تحت شعار : معًا نحو زرع الابتسامة على شفاه المرضى الفقراء والمحتاجين والنازحين في محافظة أبين .

وطاف المحافظ أقسام المستشفى واستمع إلى شرح مفصل حول المخيم وما يقدمه من خدمات المعاينة المجانية والفحوصات الطبية والرقود وكذلك إجراء عمليات جراحية مجانية في مختلف التخصصات ، حيث ستبدأ عيادات المخيم مباشرة عملها من اليوم الاحد 23 يونيو لمدة خمسة أيام ، وسيتم  تدشين العمليات الجراحية ابتداءً من الأحد 30 يونيو لمدة أسبوع  .

وألقى محافظ أبين كلمة قال فيها : ” يعد هذا المخيم أول مخيم يقام ذاتي يقام في المحافظات المحررة لتقديم العون الطبي المجاني بمشاركة من رئيس هيئة مستشفى الرازي ونثمن تعاون الدكاترة بمختلف التخصصات والكوادر الطبية من المحافظات المحررة الذين يستحقون الشكر والتقدير لاسهاماتهم وجهودهم الانسانية ..  كما نشكر التجار وكل من دعم في تقديم الأدوية .

وأثنى رئيس هيئة مستشفى الرازي العام الدكتور محمد السعدي على رعاية ودعم محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لإقامة المخيم الجراحي المجاني الذي سيقدم المعاينات والفحوصات وإجراء العمليات الجراحية والأدوية مجانًا لتحقيق الغايات المنشودة من إقامة هذا المخيم الجراحي في خدمة المواطنين والمحتاجين والفقراء من أهالي محافظة أبين في ظل الظروف الراهنة .

وحث د السعدي الطاقم الطبي على حسن التجاوب والتحلي بالصبر  والاحسان في طريقة التعامل مع المريض والإبتسامة في وجهه لتمنحه الإحساس بالراحة النفسية .

وقدم السعدي شكره لبعض المنظمات التي قدمت جزء ًيسير من الادوية متمنيًا من المنظمات التي وعدت بتقديم الادوية ان تفي بوعودها .

ترك الرد