صالة النورس تحتضن الحفل التوديعي والتكريمي لطلاب الدفعة الأولى بمركز جامعة الريان بغيل باوزير

452

غيل باوزير (المندب نيوز ) تقرير :أحمد هدبول – تصوير : أسعد جوبان

أقيم بصالة النورس بمدينة شحير _مديرية غيل باوزير ، صباح يوم السبت 22 _ يونيو 2019م ، الحفل التكريمي والتوديعي لطلاب الدفعة الأولى بجامعة الريان – مركز غيل باوزير ، لقسم الهندسة وتقنية المعلومات تخصص : تقنية معلومات ،وقسم العلوم الإدارية تخصص : محاسبة ، بحضور إدارة المركز وعمادة الكليات بالجامعة وعدد من الأساتذة وأهالي الخريجين ، في ظل أجواء فرائحية تغمرها البهجة والسعادة .
ابتداء الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الخريج علي عمر بن زامل ، وزفة الخريجين إلى مسرح الاحتفال وسط اهازيج فرائحية بهذا الحدث الذي احتفلت به الجامعة.
وكذلك ألقى كلمة ادراة الجامعة نيابة عن رئيس الجامعة الدكتور سالم عبدالله بن كليب ، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية ،ومن خلال كلمته هنأ الخريجين بمناسبة اكمالهم مرحلة التعليم الجامعي (البكلاريوس ) ، مشيرا إلى أهمية التعليم ودوره في المجتمعات وبناء الأوطان .
وأكد “بن كليب” للطلاب الخريجين أن مراحل التعليم لم تنتهي بل بإمكانهم مواصلة الدراسات العليا ونيل الشهادات العلمية.
وأشاد “بن كليب” بالدور الذي تقوم به ادراة الجامعة(مركز الغيل ) من خدمات للطلاب ، مثمنا جهودهم المبذولة في ذلك ،
وخلال فقرات الحفل ألقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، مهنئا الخريجين بهذه المناسبة ، وتحدث خلال كلمته عن التعليم وخاصة في مديرية غيل باوزير ، مشيدا بالدور الذي تلعبه جامعة الريان في غيل باوزير ومدى الخدمات التي تقدمها للطلاب ، وتقريب المسافة لهم وإتاحة المجال للطلاب لمواصلة دراستهم الجامعية في ظل بيئة تعليمية ملائمة.
بدوره “حمران ” تحدث عن وقوف السلطة المحلية ودعم التعليم في المديرية ،مشيرا إلى أن السلطة تقف إلى جانب أي جامعة تحتضن التعليم في مديرية غيل باوزير ، معتبرا ذلك يعيد الهيبة العلمية للمديرية.
وألقى كلمة الخريجين الخريج أحمد مبارك هدبول ، عبر من خلالها عن انطباعات زملائه الخريجين في تلك اللحظات وهم يحتفلون بيوم إكمال تعليمهم الجامعي .
ومن خلال الكلمة قدم الخريج “هدبول ” رسائل شكر وتقدير لإدارة الجامعة والأساتذة والأهالي جراء وقوفهم إلى جانب جانبهم ومساعدتهم خلال فترة التعليم الذي يحصدون ثماره اليوم.
وبدوره الخريج”هدبول” شكر كل من ساهم في إنجاح الاحتفال ، شاكرا حضور الجميع على مشاركتهم هذه الفرحة.
وكما احتوى الحفل على عدد من الفقرات والوصلات الفنية والفرائحية والتكريمية للأساتذة والإداريين وتكريم الخريجين.
حضر الحفل الدكتور عدنان محمد حمران، مدير عام مديرية غيل باوزير ، والدكتور سالم عبدالله بن كليب، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الريان ، والدكتور سالم عبود غانم ،عميد شؤون الطلاب بالجامعة، والدكتور عبدلله عمر الديباني، رئيس قسم تقنية المعلومات بالجامعة ، والأستاذ أحمد وديع جوبان، مدير الجامعة _مركز غيل باوزير ، وعدد من الأساتذة والشخصيات الاجتماعية وأهالي الطلاب.

LEAVE A REPLY