رئيس انتقالي أبين يتفقد سير الامتحانات في عدد من مراكز المحافظة

467

ابين ( المندب نيوز ) خاص

قام الشيخ عبدالله الحوثري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ومعه قاسم محسن سعيد السعدي، مدير إدارة الإحصاء والتخطيط بمكتب التربية والتعليم في المحافظة، والأستاذ عبدالرقيب السنيدي، رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، أمس الأربعاء، بزيارة تفقدية لعدد من مراكز الامتحانات في مديريتي زنجبار وخنفر والاطلاع على سير الامتحانات فيها .

التقى رئيس انتقالي أبين ومعه الأستاذ قاسم السعدي، وعبدالرقيب السنيدي، في مجمع خوله التربوي للبنات، بالأستاذة سامية عبد الواسع، مشرفة المركز الامتحاني في مجمع البنات، والتي أعربت عن سعادتها لزيارة قيادة المجلس الانتقالي لتفقد أوضاع الامتحانات والاطلاع على هموم التلاميذ والصعوبات التي تواجههم .

وطاف الشيخ الحوثري والوفد المرافق له على قاعات الامتحانات واطلع على سير الامتحانات وناقش مع المشرفين والطلاب، الصعوبات التي تواجه التلاميذ وخاصة في ظل انقطاع التيار الكهربائي وضيق حيز الاجابات في مسودة الامتحانات، بالإضافة إلى نقص المياة الصحية للطلاب.

وبعدهاتوجه الشيخ الحوثري لزيارة ثانوية الفاروق للبنين والتقى بالمشرفين واطلع منهم على سير الامتحانات .

وفي نفس السياق قام رئيس انتقالي أبين، بزيارة إلى مجمع خولة التربوي للبنات والمركز الامتحاني في ثانوية الصديق بزنجبار واطلع على سير الامتحانات.

رافق الشيخ الحوثري في الزيارة، فواز الجنيدي رئيس اللجنه الاشرافيه بأبين، وعبدالله عوض حمزة المحوري، مشرف الوزارة .

LEAVE A REPLY