حصري: قيادي بالانتقالي محذراً مأرب، حضرموت اليوم ليست الأمس، وهي قادرة على الرد بخصوص أي استهتار بها او بأبنائها

530

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي،الأستاذ علي الكثيري، ان محافظة حضرموت قادرة على الرد على أي استهتار بها أو بأبنائها.

جاء هذا خلال حوار صحفي مع “المندب نيوز” سينشر خلال الساعات القادمة، علق خلاله على حادثة اختطاف الرائد عبيد بازهير، الذي اختطف في محافظة مأرب وهو يقوم بمزاولة عمله، حيث قال حادثة اختطاف الرائد “عبيد بازهير ” هذه واقعة مدانة بكل المقاييس واللوم يوجه لسلطات مأرب لاسيما وأن الرائد بازهير توجه الى هناك في مهمة رسمية وهو لا يمثل نفسة بل يمثل المنطقة العسكرية الثانية.

واضاف ان الاعتداء علية يمثل اعتداء على “حضرموت ” بكافة مراجعها القبلية ومن هنا ندعو للإطلاق الفوري للرائد عبيد بازهير وضمان سلامته بالدرجة الأولى وبالتأكيد حضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس.

وتابع بالقول فليعلم الجميع أن لحضرموت القدرة على الرد على أي استهتار بها أو بأبنائها وبهذا الصدد ندعو كافة الجهات في السلطة المحلية لتكون عند مستوى المسؤولية ، ويكفي من تنديد وإدانة اليوم نحتاج أن نقف وقفة ضد كل من يستهتر بحضرموت، وللأسف هذه العملية ليست الاولى ونتيجة لضعف تفاعل الناس استمرت هذه القوى المسلحة وواصلت عمليات الاعتداء.

LEAVE A REPLY