المكلا (المندب نيوز) خاص – تصوير : هدباء اليزيدي

 

أعرب الشاعر “طالب باتيس ابو راضي , شاعر اللوحة الفنية “عاش بو خالد” , عن سعادته بزيارة مقر اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع في مدينة المكلا , وتشرفه بلقاء عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية الرئيسة والأمين العام للجنة واللجان العاملة الأخرى للاطلاع على حجم الجهود الطيبة والخيرة في في إنجاز المهام والأعمال التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع الذي يتطلع اليه كل أبناء حضرموت بما يحمله من أهداف وتطلعات لرسم المستقبل الذي تستحقه حضرموت وأجيالها القادمة متمنيًا لهذه الجهود التوفيق والسداد لإنجاح المؤتمر بوصفه جامعًا لكل أبناء حضرموت .

 

وتبادل الشاعر “ابوراضي” والناشط “باتيس” على هامش الزيارة الأحاديث الودية مع المختصين في اللجان التحضيرية العاملة وطرح الافكار التي تسهم في توحيد الصف والكلمة وتحقيق الإجماع حول القضايا التي تهم المجتمع في حضرموت.

 

وكان الأمين العام للجنة التحضيرية الدكتور عبدالقادر بايزيد قد أوضح ما تم إنجازه من مهام وأعمال تحضيرية فيما يتعلق باستقبال الرؤى والوثائق من المكونات و الأفراد و استعراضها ومناقشتها واستخلاصها من قبل لجان إعداد الوثائق المختصة وفقًا لمحاور اختصاصاتها, بالإضافة إلى ما يجري حاليًا من إعداد مقترح بشأن الأسس والمعايير لاختيار الشخصيات وفق النزاهة والكفاءة والإشراك العادل لافتًا إلى أن اللجنة المختصة بذلك حريصة على المشاركة الجميع في وضع هذه المعايير من خلال تواصلها مع مختلف المكونات المدنية والقبلية .

 

وأكد “بايزيد” بأن الجميع لن يألوا جهدًا في إنجاح التحضيرات للمؤتمر بوصفه فرصة تاريخية تتاح من أجل ترتيب البيت الحضرمي الداخلي. مرحبًا بأي أفكار مغايرة أو مقترحات تسهم في تحسين مستوى أداء الأعمال التحضيرية .

 

حضر اللقاء عضو اللجنة التحضيرية الرئيسة أحمد سعيد العليي ورئيس لجنة تقييم الأداء علي الصويل ورئيس لجنة الأعداد والتحضير عبدالخالق بن حطبين والمتحدث الرسمي باسم اللجنة التحضيرية ناصر المرفدي.

 

LEAVE A REPLY