لحج (المندب نيوز) خاص

 

تعرض صباح اليوم الخميس 19/يناير مدير عام مدير طور الباحة بمحافظة لحج الإستاذ: علوان العطري لمحاولة اغتيال فاشلة في الشارع العام في المديرية .

 

وكشف مصدر لـ “المندب نيوز” ان العناصر التي نفذت عملية محاولة الاغتيال ينتمون الى ميليشيا الحوثي ,حيث استهدف عناصر حوثيين يقودهم المتحوث رشاد العطري مدير عام طور الباحة , وقد أفشل المواطنين عملية الاغتيال بفضل الله .

 

مقال المصدر أن رشاد ينتمي إلى نفس القبيلة ولا توجد إي خلاف بينه وبين المدير العام حيث تم محاصرته هو وعصابته من قبل رجال القبائل وأبناء المديرية ورجال الأمن وطوق رجال القبائل المديرية وتم القبض على المذكور وعصابته و أيداعهم بالسجن في المديرية  لفتح باب التحقيق معهم ومعرفة الدوافع .

 

 

ويعتبر رشاد العطري من العناصر المتحوثة التي تحظى بدعم غير عادي من قبل ميليشيات الحوثي وصالح والذي تم تسليمة جثت الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم التي تم أخذها من قبل ميليشيات الحوثي وأستلم رشاد الجثة من قبل الميليشيات في منطقة الراهده الخاضعة لسيطرة الحوثيين وقوات المخلوع صالح .

 

الجدير بالذكر ان المناضل علوان العطري مدير عام المديرية يمشي بدون أي حراسة أمنية ولا يمتلك حتى سيارة  ومعروف بتواضعه واحترامه من قبل جميع أبناء المديرية الذين تصدون اليوم للمذكور وعصابة.

 

LEAVE A REPLY