تدشين إشهار وتشكيل اللجان المحلية للمراكز في مديرية القطن

350

القطن (المندب نيوز )خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت عصر يوم امس السبت اشهار وتشكيل اللجان المحلية لمراكز المديرية وذلك بعقد الاجتماع التأسيسي للجنة المحلية بالمركز ( أ ) مدينة القطن وماحولها وهو اكبر مركز تجمع سكاني في المديرية بحضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي والقيادة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية .
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاخ هشام باحرز ، والقى الاستاذ طارق بن سلم عضو الجمعية الوطنية كلمة اشاد فيها بالانتصارات المتوالية التي يحققها الانتقالي والمقاومة والاحزمة والنخب الجنوبية .
مشيرا بأن تدشين اشهار المراكز المحلية في المديرية خطوة هامة في الاتجاه الصحيح لتثبيت وتعزيز التواصل والاتصال الجماهيري بكل فئات الشعب ، لافتا الى تشجيع المبادرات المجتمعية والمشاركة فيها ونبذ اي صور للتفرقة والعنصرية ومحاربة الظواهر المسيئة والدخيلة على المجتمع.
من جانبه رحب المناضل ربيع غصان عضو قيادة المحافظة بالقيادات والشخصيات الاجتماعية والتربوية وكافة الحضور مشيرا بأن اختيار المركز( أ ) لتدشين المراكز بالمديرية شرف كبير وفاء لاهالي المنطقة والمركز الذي كان لهم السبق في انطلاقة شرارة الحراك في وادي حضرموت . والقى الاخ محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بالمديرية كلمة دعا فيها الى وحدة الصف والكلمة لاهالي المركز والالتفاف نحو المجلس الانتقالي ككيان يقود جماهير الشعب نحو هدفه في التحرير واستعادة الدولة. مبينا ان دور قيادة واعضاء المركز كبير ومهم في حشد طاقات التجمعات البشرية وتوجييها التوجية الصحيح بمايعود بالنفع على الجميع . كما استعرض الاخ سعيد بن نهيد ، نائب رئيس الادارة التنظيمية مهام وواجبات قيادة اعضاء المركز والية تأسيس تشكيل اللجنة المحلية في المركز .
وقد تم في الاجتماع التوافق على اختيار الاخوة : سعيد ربيع باجبير رئيساً وسالم ربيع باخميس نائباً له ، فيما توزعت بقية المهام على سبعة اعضاء آخرين .
حضر التدشين الاخوة علي باعطوة عضو قيادة المحافظة والشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس القيادة المحلية وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والشخصيات الاجتماعية والتربوية

LEAVE A REPLY