المكلا (المندب نيوز)خاص 

استنكرت قبيلة اَل باوزير في محافظة حضرموت اختطاف الرائد ” عبيد بازهير ”  في محافظة مأرب أثناء مهمة رسمية كلف بها من قبل قيادة المنطقة العسكرية  الثانية المنتسب لها .

وأكدت قبيلة اَل باوزير في بيان صادر عنها اليوم وقوفها التام الى جانب المجتمع المدني في حضرموت و أسرة “بازهير” الذي تعرض لاختطاف غادر بمعية عدد من مرافقيه .

وفي ذات البيان ادانت القبيلة الاختطاف واصفة إياه بالعمل الاجرامي واللاأخلاقي  والخارج عن القانون المسيء لمأرب وقبائلها .

وطالب البيان الرئيس هادي والحكومة اليمنية بتحمل المسئولية كاملة والافراج عن المختطفين من قبل عناصر مجهولة بمارب .

كما ناشدت القبيله في بيانها الصادر كافة قبائل حضرموت لأتخاد موقف مشرف موحد تجاه القضية والوقوف الى جانب أسر المختطفين وردع كل الخارجين عن القانون والعرف القبلي

الجدير بالذكر أن الرائد “عبيد بازهير ” أختطف برفقة عدد من مرافقيه في محافظة مارب من قبل عناصر مجهولة في محافظة مأرب بداية شهر يونيو الماضي .

وفي سياق متصل تداعت الأجهزة الامنية وقيادات الوحدات العسكرية لعقد إجتماع طارئ لمناقشة ملف قضية “بازهير”  خلص الى اشعار السلطات المحلية بمحافظة مأرب لااتخاذ الإجراءات القانونية  اللازمة والكشف عن ملابسات جريمة الإختطاف .

ولاهمية البيان الصادر عن القبيلة ينشر موقع ” المندب نيوز” نصه :-

قبيلة ال باوزير

تدين وتستنكر اختطاف الرائد عبيد كرامه بازهير وتعلن القبيلة الوقوف الى جانب اسرته الكريمة والى جانب المجتمع المدني في حضرموت وسيئون خاصه ، نستنكر هذا الفعل الاجرامي والخارج عن القانون والعمل الغير اخلاقي الذي يسي الى المجتمعات المدنية المتحضرة اننا نطالب بالأفراج الفوري عن الرائد عبيد كرامه بازهير ومرافقيه ونحمل المسئولية الكاملة الرئيس هادي والحكومة والمجلس المحلي بوادي حضرموت في حق المختطفين ونناشد قبائل حضرموت عامه ان تتخذ موقف مشرف تجاه ذلك بالوقوف الى جانب اسر المختطفين وردع كل الخارجين عن القانون والعرف القبلي لكي يتحقق الامن والاستقرار في بلدنا الحبيبة

الشيخ لطيف بن عبد بن صالح باوزير

ترك الرد