قائد التحالف العربي يعزي في استشهاد القائد “الشوبجي”

263

عدن ( المندب نيوز) خاص

أجرى قائد التحالف العربي العميد الركن “راشد الغفلي ابو محمد” اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بأبو الشهداء “يحيى الشوبجي” عزاه خلاله في استشهاد ابنه البطل القائد “مازن يحيى الشوبجي” الذي أرتقت روحه إلى بارئها وهو يرابط في ميادين البطولة والعزة والشرف في اطراف مناطق محافظة الضالع.

وقال القائد العميد الركن “راشد الغفلي ابو محمد”: إن الوطن برحيل الشهيد “مازن يحيى الشوبجي” خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دوراً محورياً فيها يمثل خسارة وطنية كبيرة.

وأضاف لقد تقدّم الشهيد “مازن يحيى الشوبجي” الجبهات وشارك في معركة تحرير محافظة الضالع من المليشيا الإجرامية التابعة للحوثي التي استباحت اليمن وراحت تعبث فيها دماراً وخراباً، وبذل الغالي والنفيس من أجل اليمن وأهلها واستبسل فأنتصر لوطنه”.

وأشار القائد العميد الركن “راشد الغفلي ابو محمد” إلى أن الشهيد عمل بكل صدق وإخلاص ووفاء كقائد عسكري محنك خلف أخوه الشهيد القائد “شلال يحيى الشوبجي” واستطاع ان يقطع شوطاً كبيراً في تحرير الوطن ودحر العصابات الإجرامية من مليشيا الحوثي، مؤكداً: إن تضحيات أبناء الوطن عسكريين ومدنيين لن تذهب هدراً وأن النصر قريب.

وأوضح قائد التحالف العربي العميد الركن “راشد الغفلي ابو محمد”، قائلاً: إن الشهيد “مازن يحيى الشوبجي” استشهد بعد ان خلف ورائه إرثاً نضالياً وسلوكاً وقيم في الوطنية والإيثار والتي ستظل حاضرة في ذاكرة أجيال اليمن شمالاً وجنوباً المتعاقبة وكل من عايشه وعرفه عن قرب لتفرده في الطرح والنضال والاستبسال وتضحية، وعدم المساومة في المواقف حتى في أحلك الظروف وأصعبها قتامة وإيلاماً في وجه ميليشيا الحوثي الأنقلابية الإيرانية الإحتلالية، وما سطره من بطولات خالدة تشهدها له مختلف الميادين والجبهات مع زملائه وقاداته من أبطال المقاومة الجنوبية والجيش الوطني والحزام الأمني الضالع الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة رخيصة في سبيل وطنهم وحماية هويته.

لافتاً: ان ما يقدمه والد الشهداء يحيى الشوبجي وأبناءه يعد فخر لكل عربي مسلم فقد ضحي هذا الرجل بأبنائه دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

ومن جانبة ابو الشهداء “يحيى الشوبجي”، أشاد: بدور دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها السياسية والعسكرية الممثلة بصاحب السمو الشيخ “خليفه بن زايد آلـ نهيان” رئيس دوله الامارات العربيه المتحده القائد الأعلى للقوّات المسلحه الإمارتية، وصاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آلـ نهيان” ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوّات المسلحه

الذي كان لها الإسهام الفاعل في دعم قوّات المقاومة الجنوبية والجيش الوطني والحزام الأمني الضالع في تحرير محافظة الضالع خاصّة واليمن عامة من مليشيا الحوثي الإنقلابية الإيرانية الإحتلالية، التي تسعى لنشر الإرهاب والتخريب وقتل النفس وتدمير الحرث ونسل.

 

مؤكداً: بأن روحة وأرواح ابناءة الباقين فداء لكل ارجاءوالوطن، وكذلك ارجاء البدان التي تقف وتقدم الغالي والنفيس في سبيل نصر المظلومين، والأمة العربية على أعداءها،مثمناً: دعم قوّات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

شاكراً: قائد التحالف العربي العميد الركن “راشد الغفلي ابو محمد” على دعمه ومتابعته المستمرة لجميع الجبهات القتالية ودعمها بكل ما يلزم محاربة ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية الإيرانية الإحتلالية.

LEAVE A REPLY