نائب وزير العدل وعضو البرلمان النرويجي يزور العاصمة عدن

351

عدن (المندب نيوز)  سبأنت

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم ، بالعاصمة عدن ، مع نائب وزير العدل وعضو البرلمان النرويجي هيمان جولاتي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين اليمن والنرويج وسبل تطويرها .

وفي اللقاء الذي حضره وزير العدل علي هيثم الغريب ومستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للعلاقات الخارجية أحمد الدياني ، رحب وزير الداخلية الميسري بزيارة البرلماني النرويجي هيمان جولاتي إلى اليمن وناقش معه أخر المستجدات السياسية والأمنية في بلادنا وما سببته الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية اثر انقلابها على الشرعية الدستورية..متلطعاً الى أمكانية دعم النرويج للحكومة الشرعية اليمنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية جهود ودعم الحكومة النرويجية لليمن..مؤكدا حرص الحكومة الشرعية ووزارة الداخلية على توفير كافة السبل الممكنة لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

من جانبه عبر البرلماني هيمان جولاتي عن سعادته لزيارة اليمن وحفاوة الاستقبال التي حظي بها..مؤكدا حرص بلاده وإيلائها اهتماما كبيراً باليمن..مشيرا إلى حرص النرويج على سلامة وأمن ووحدة اليمن .

وأكد ناىب وزير العدل النرويجي دعم حكومة النرويج للحكومة الشرعية اليمنية لما من شأنه تثبيت الامن والاستقرار واحلال السلام باليمن.

LEAVE A REPLY