تواصل الدورة التدريبية الهادفة لرفع كفاءة منتسبي حزام أبين واللواء الثامن صاعقة

392

أبين(المندب نيوز )خاص

بإشراف مباشر من قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين القائد عبداللطيف السيد ، تواصل قوات الحزام الأمني واللواء الثامن صاعقه في معسكر اكتوبر بمحافظة أبين الدورة التدريبية التي تهدف إلى تنمية مهارات المنتسبين من قوات الحزام ولواء الصاعقة وتأهيلهم على كافة الحالات الطارئة التي قد تتعرض لها محافظة أبين من جماعة الحوثي المدعومة من إيران او العصابات الخارجة عن القانون أو المنظمات الإرهابية.
حيث تلقى جنود الدورة التدريبية، على يد مسؤول الدورة، ركن التدريب العقيد علي الزيدي ، والذي يعد من أكفأ القيادات الجنوبية في مجال التدريب.
حيث أكد العقيد علي الزيدي ، بأن قوات الحزام الأمني ولواء الصاعقة تسعى باستمرار الى تعزيز مهارات منتسبيها عبر تدريبهم على مختلف الأعمال العسكرية والأمنية، وبمختلف الأسلحة والآليات ، وثم التوجه الى مدينة مكيراس لتحريرها من جماعة الحوثي المدعومة من إيران.
الجدير ذكره ان قوات التحالف العربي ودولة الإمارات الشقيقة تدعم بناء ألوية الدعم والإسناد وألوية الصاعقة وتعمل على تأهيلها وفق انظمة الجيوش العالمية ، كما تقع الى جانب القوات الجنوبية في مواجهة مليشيا الإرهاب ومليشيا الحوثي في عدة جبهات .

LEAVE A REPLY